آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-03:31ص

أخبار عدن


تدشين رحلات الطائرة الايرباص. A310-.300. -70 ADRتغيير المحرك والاماراتيون يمنعون دخول الصحافيين مطار عدن

الجمعة - 22 سبتمبر 2017 - 01:17 ص بتوقيت عدن

تدشين رحلات الطائرة الايرباص. A310-.300. -70 ADRتغيير المحرك والاماراتيون يمنعون دخول الصحافيين مطار عدن

عدن ((عدن الغد)) خاص:

أعلنت شركة الخطوط الجوية اليمنية "عن اقلاع الطائرة الايرباص A310-300 من مطار عمان رَحُلُةِ رَقًمٌ 602  متجهة الى مطار القاهرة برحلة تجريبية وذلك بعد تغيير المحرك الذي تم تركيبة بعد توفير قطع الغيار المطلوبة بصعوبة".
 
وأفادت مصادر بالخطوط الجوية اليمنية ان طاقم الصيانة الذي اشرف على التغيير والمكون من 15 مهندس قد نجح بامتياز في الانتهاء من الصيانة الدولية للطائرة A310-300 والتي اقلعت َ  متجهة الى مطار القاهرة الدولي لجدولتها ضمن الرحلات الاعتيادية".
 
مشيرا الى ان "الطائرة وصلت الى مطار القاهرة بسلامة الله".
 
متوجها بتقديم الشكر لكل من ساهم بذلك.
 
كما ان طائرة ايرباص A310-300  اقلعت من عمان الساعة الرابعة عصر بتوقيت عمان ووصلت القاهرة الساعة الرابعة عصر بتوقيت القاهرة نظرا لفارق التوقيت الصيفي، وان عدد المهندسين مع الرحلة كانوا ستة مهندسين اضافة الى اثنين من الضيافة وستة من الطيارين استعدادا لرحلة القاهرة عدن التي وصلت مطار عدن ظهر اليوم الخميس 21/9/2017.
 
بعد حصولها علي التصريح من التحالف إلى ذلك منعت القوات الإماراتية القائمين على المطار من دخول عدد من الصحافيين وممثلي الصحف والمواقع الإلكترونية والقنوات الفضائية ووكالات الأنباء العربية والعالمية إلى مدرج المطار والمرسى رغم وصول هؤلاء الاعلاميين ومراسلي الصحف والقنوات الفضائية ووكالات الانباء العربية والعالمية لاستراحة المسافرين الترانزيت لتغطية تدشين إقلاع ووصول الطائرة الايرباص.
 
A310-.300. -70 ADR بعد تغيير المحرك والمعدات الواصلة للمطار ورغم استدعاء هؤلاء الصحفيين من قبل إدارة الخطوط الجوية اليمنية فرع عدن بدعوات تغطية الحدث والذي تزامن بوصول د. احمد بن دغر رئيس الوزراء الى مطار عدن قادمآ من محافظتي حضرموت والمهرة اللتين زارهما مؤخرآ