آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-09:40ص

شكاوى الناس


الحجة فاطمة تعيش في العراء هي وأبنائها وتناشد رجال الخير مساعدتها في بناء منزلها

الخميس - 21 سبتمبر 2017 - 07:05 م بتوقيت عدن

الحجة فاطمة تعيش في العراء هي وأبنائها وتناشد رجال الخير مساعدتها في بناء منزلها

عدن ((عدن الغد)) غمدان أبو علي:

تعيش إمراة طاعنة في السن مع 4 من أولادها في العراء بعد أن تهدم منزلها كونة كان مبنياً على الطريقة البدائية وبدون أعمدة أو أساسات، و بفضل عناية الله نجت هي وبناتها وأولادها من موت محقق من دون أي التفاتة من قبل المسؤولين في الدولة   .

هذه الأسرة الفقيرة التي تمتلك عزة نفس تعيش الآن في العراء بعد أن فقدت منزلها وكل ما تملك وما زالت صابرة محتسبة أمرها الى الله ؛ لا تملك غير الدعاء بأن يبدل الله حالهم بأفضل منه.

وتقول الحاجة فاطمة علي محمد الى ان منزلها الكائن بالقرب من مقبرة خزيمة بمديرية الصافية بالعاصمة صنعاء أنهار بالكامل ولم يتبقى لهم من منزلهم سوى بقايا أحلام بأن يسخر لهم فاعلي الخير في مساعدتهم في بناء منزلهم كونهم يعيشون وضعاً صعباً للغاية حد قولها .

وأشارت عدت من منزل أحد أقربائي لأجد منزلي متحولاً لكومة من بقايا ركام مبعثرة ، فبدأت بلملمة جراحي وإخرج ماتبقى من أغراضي من تحت الانقاض بعد أن دُمر منزلنا بالكامل لعلي أجد من أثاث منزلنا مما يصلح للاستعمال إذ لم يتبقى لهم شيء سوى كومة من الخراب والخردة .

وتضيف اصبحت حياتي وحياة أبنائي في خطر كوننا بلا ماوى والحال لايعلم بة الا الله مناشدة في الوقت نفسة رجال الخير في اليمن وخارجة الى الوقوف بجانبها ومساعدتها في اعادة بناء وترميم منزلها الذي قد يكلفها مليون و 500 الف ريال يمني  .

وهذه مناشدة للخيرين ولمن كان في قلبه رحمة أن يساعدوا هذة الاسرة الفقيرة ، وأملها في الله وفي أصحاب القلوب الرحيمة بأن يساعدوها في تشييد منزلها . 

 

للتواصل معهم ومساعدتهم التواصل على الارقام (775860080 - 771767134  - 777349090 ) أو التواصل على 770071010 وجزاكم الله خير الجزاء ..