آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-03:38م

أخبار المحافظات


مدير عام مديرية سرار يافع مخاطبا مدراء الإدارات: من ليس عنده القدرة على تحمل المسؤولية فالأفضل يقدم استقالته وإلا سيتم تغييره

الخميس - 21 سبتمبر 2017 - 12:15 م بتوقيت عدن

مدير عام مديرية سرار يافع مخاطبا مدراء الإدارات: من ليس عنده القدرة على تحمل المسؤولية فالأفضل يقدم استقالته وإلا سيتم تغييره

يافع ((عدن الغد)) منيرالعمري:

ترأس الأخ/صالح قدار،مدير عام مديرية سرار يافع محافظة أبين ،صباح الثلاثاء اجتماعا موسعا للهيئة الإدارية ومدراء الإدارات والقيادات الأمنية بالمديرية،كرس لمناقشة عدد من القضايا والمواضيع المتعلقة بسير عمل ونشاط الإدارات.

وفي الاجتماع الذي عقد بقاعة مكتب التربية،رحب مدير المديرية في مستهل كلمته بالحاضرين،مستعرضا أداء وعمل المكاتب خلال الأشهر الماضية. ونبه قدار خلال حديثه،مدراء بعض الإدارات التي وصفها "بالخاملة" إلى ضرورة تفعيل نشاطها،وارف قائلا :"ومن ليس عنده القدرة على تحمل المسؤولية؛فالأفضل ان يقدم استقالته،أو نتخذ قرار بتغييره. "
مشددا على أهمية الإلتزم بالانضباط الوظيفي،واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتغيبين. مطالبا مدراء الإدارات الرفع بخطط وبرامج سير عملها،والإرتقاء بادائها في خدمة المواطنين.
واشاد مدير المديرية في كلمته،بمكتبي التربية،ورعاية أسر الشهداء والجرحى،لكونهما من أفضل الإدارات أدائا على مستوى المديرية والمحافظة،رغم شحة الامكانيات.
واشار قدار،إلى إنه يجري حاليا متابعة الجهات ذات العلاقة لتحصل المديرية على حصتها من الغاز المنزلي. وانه ايضا بصدد فتح مكتب للغرفة التجارية بالمديرية،مهمته مراقبة الاسعار،والتفتيش والنزول على التجار.
واستعرض الاجتماع ،عددا من النقاط والهموم قدمها بعض مدراء الإدارات،خصوصا تلك المرتبطة بحياة الناس،وابرز العراقيل التي تعيق عملها.
وخرج الاجتماع بعدد من القرارات اهمها:
-توقيف إجراءات نقل المعلمين إلى خارج المديرية،نظرا للنقص الحاد الذي تعاني منه معظم المدارس بالمديرية.
-تكليف إدارة الكهرباء برفع كشوفات بالمستفيدين المتخلفين عن تسديد فواتير استهلاك التيار الكهربائي،لقائد الحزام الأمني بالمديرية،والبدء بحملة نزول إلى القرى والمناطق برفقة افراد من الحزام الأمني لقطع التيار عن المتخلفين.