آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-12:14م

رياضة


شعب العرب يتغلب على نجوم المفلحي بضربات الترجيح في دوري الشهيد أبوخالد

الأربعاء - 20 سبتمبر 2017 - 11:12 م بتوقيت عدن

شعب العرب يتغلب على نجوم المفلحي بضربات الترجيح في دوري الشهيد أبوخالد

يافع (عدن الغد) خاص:

انطلقت عصر يوم الاربعاء ضمن دوري الشهيد القائد وليد عبد الرب الطفي ابو خالد والذي أقيمت برعاية ابناء يافع في الصين وسط حضور جمهوري غفير.

حيث انطلقت مجريات الشوط الاول مع صافرة الحكم الساحة المتألق صالح منصر الديواني التي جمعت فريقي نجوم المفلحي وشعب العرب ضمن دور الثمانية لدوري الشهيد/وليد عبدالرب الطفي ابوخالد.

حيث كان اللعب سجالآ بين الفريقين هجمة هنا وهجمة هناك وحتى الدقيقة 19 تحديدا من مجريات الشوط الاول ومن كرة عكسية ومباغته لشعب العرب حيث اسكنها مدافع نجوم المفلحي بالخطأ في مرماه ويستمر اللعب بهجمات خطيرة من الجانبين ومن هجمة مرتدة ومنظمة في الدقيقة 32 من الشوط الاول تمكن فريق نجوم المفلحي عبر المهاجم القناص خالد فريد بستجيله هدف التعادل ، وقبل نهاية مجريات الشوط الاول بدقيقة اضاف النجم خالد فريد هدف التقدم لفريقة ليتنهي مجريات الشوط الاول بفوز نجوم المفلحي 1/2.

وفي الشوط الثاني بدأ الفريقين بحذر شعب العرب يحاول تقليص الفارق والعودة إلى مجريات المباراة بالهجوم المكثف ونجوم المفلحي يحاول الحفاظ على النتجية بدفاع عن مرماه ببسالة، وفي الدقيقة 30 من الشوط الثاني تمكن فريق شعب العرب من تعديل النتيجة عن طريق اللاعب عماد السحري ، لينتهي مجريات المباراة الاصلي بالتعادل الايجابي2/2.

ليحتكم الفريقان إلى ضربات الحظ الترجيحية وبالاخير ابتسم ضربات الترجيح لصالح شعب العرب 3/5 .
وتحصل افضل لاعب في المباراة على جائزة مقدمة من مستوصف دار الحكمة لصاحبة الدكتور محمد نصر حيدرة التي كانت من نصيب مهاجم نجوم المفلحي خالد فريد .

أدار المباراة تحكيميا في الساحة الحكم صالح منصر الديواني، ومحمد سالم العنتري مساعد اول وياسر احمد العنتري مساعد ثاني وصالح حسين قسد حكم رابع .
- غدا يلتقي فريقي صقور عثارة وشباب رساب .

*من رامي الردفاني