آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-06:09م

أخبار المحافظات


شعاره "عمل يا شعب"

الأربعاء - 20 سبتمبر 2017 - 08:13 م بتوقيت عدن

شعاره "عمل يا شعب"

ابين (عدن الغد) خاص:

كتب / أنور الصوفي

أبوبكر حسين سالم ليث أبين، وعد بزيارة لمديرية مودية لتفقد أحوالها وكان عند وعده، فعندما ترى هذا المحافظ تجد فيه البساطة في التعامل، والصدق في العمل، هزبر لا يخشى الصعاب، فاخرت مودية بزيارته ولها الحق أن تفاخر، فهذه الزيارة تعد الأولى لمحافظ يزور مديرية مودية زيارة رسمية ويتفقد فيها مرافقها، ويستمع لأهلها .

زار البريد وتفقد العمل فيه، ثم توجه صوب إدارة المجلس المحلي واجتمع بالسلطة المحلية وأعضاء المكاتب التنفيذية والمشائخ والأعيان، ثم توجه إلى كهرباء مودية ووعد بحل كل الصعوبات لديهم، وزار المستشفى و وعد بانتشال المستشفى من الوضع الذي يمر به، كما زار محافظ أبين الأسبق الأستاذ جمال العاقل وتبادل معه حديثاً حول كيفية انتشال المديرية من الوضع الذي تمر به في المرافق كافة، ذكرتني هذه الزيارة بالزمان الأولِ .

أبوبكر حسين سالم مقدام لا يهاب أحداً، فصدقه سبب إقدامه، أحبته أبين كلها، ومن أحبه الله جعله بين الناس محبوباً، وهذا الرجل الإنسان يقضي جل وقته بين الناس يتفقد أحوالهم ويعمل على متابعة مشاريعهم .

محافظ أبين أبوبكر حسين سالم وصفه محبوه بسالمين العصر، ووجدته مكافحاً لا يرهقه التجوال بين رعيته، بل يجد متعته في مساعدة فقير أو تطبيب مريض، أو انجاز مشروع، فديدنه وشعاره (عمل يا شعب) فهو المحافظ والمواطن والإنسان، فله منا كل التقدير والاحترام ...