آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-08:25م

أخبار عدن


اجتماع موسع بمبنى محافظة عدن برئاسة الوكيل أول لمناقشة الربط العشوائي

الأربعاء - 20 سبتمبر 2017 - 07:40 م بتوقيت عدن

اجتماع موسع بمبنى محافظة عدن برئاسة الوكيل أول لمناقشة الربط العشوائي

عدن(عدن الغد)خاص:

عقد صباح اليوم بعدن لقاء موسع بمبنى المحافظة برئاسة الأستاذ أحمد سالمين وكيل أول المحافظة وبحضور الوكلا خالد الجعيملاني ورشاد شائع وقيادة مؤسسة كهرباء عدن ومكتب الاشغال العامة ومدراء عموم مديريات عدن ومدراء عموم مناطق الكهرباء والتفتيش والشؤون القانونية .

وكرس الاجتماع لاستعراض وبحث عدد من القضايا المتعلقة بظاهرة الربط العشوائي ومحاربته وتقليل الفاقد .

وفي الاجتماع الذي ترأسة الوكيل أول أحمد سالمين وبحضور كافة الجهات المختصة ومدراء مناطق الكهرباء ,وعدد من قيادات المحافظة والجهات المختصة والضبطية , دعا الوكيل سالمين في بداية اللقاء مدراء عموم المديريات والجهات المختصة بالقيام بدورها على أكمل وجة والتنسيق مع قيادة مؤسسة الكهرباء للخروج بخطوات جادة وصارمة لمحاربة الظاهرة الاخطر التي تواجه العاصمة عدن وتهدد مستقبلها المدني .

وفي اللقاء استعرضت الجهات المختصة عدد من الاوراق فيما قدم كلاً من مدراء عموم المنطقة الاولى المهندس ياسين عبدالكريم والثانية زهير فهيم والثالثة توفيق هزاع عدداً من الخطط التي يجب اتخاذها لمحاربة ظاهرة الربط العشوائي وتقليل الفاقد .

وأقر المجتمعون على إحالة المخالفين الى الجهات الضبطية والقضائية وذلك بتحرير محاضر ضبط للمخالفين وإحالتهم الى النيابة مثلما كانت الامر في السابق بموجب القانون .

* من ماهر الشعبي