آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-07:31م

أخبار المحافظات


" الحضرمي " و " اليزيدي " يتفقدان العمل في مشروع إعادة تأهيل محكمة البريقة الإبتدائية

الأربعاء - 20 سبتمبر 2017 - 06:28 م بتوقيت عدن

" الحضرمي " و " اليزيدي " يتفقدان العمل في مشروع إعادة تأهيل محكمة البريقة الإبتدائية

عدن (عدن الغد) خاص :

تفقد عضو مجلس القضاء الأعلى - رئيس محكمة الإستئناف بمحافظة عدن - القاضي فهيم عبدالله الحضرمي ، ومعه مدير عام مديرية البريقة هاني محمد اليزيدي ، سير العمل في مشروع إعادة تأهيل وترميم محكمة البريقة الإبتدائية البالغ تكلفتة " 17 " مليون ريال .

وخلال الزيارة ، أستمع الحضرمي واليزيدي من منفذ المشروع " مكتب محمد قاسم الجعدي " عن ما تم انجازه في المشروع ، بالإضافة الى الصعوبات  التي تعيق استكمال بعض الأعمال فيه . 

وشدد القاضي الحضرمي على ضرورة سرعة انجاز المشروع لإستئناف المنظومة القضائية ( المحكمة ، النيابة ) للبث في قضايا المواطنين وتسهيل سير معاملاتهم والتي ظلت متوقفة منذ حرب المليشيات الإنقلابية على محافظة عدن في مارس 2015 م ، مؤكداً بأن القضاء يعتبر الركيزة الأساسية في إستباب الأمن والإستقرار .

وثمن عضو مجلس القضاء الأعلى - رئيس محكمة الإستئناف القاضي فهيم الحضرمي ، جهود قيادة مديرية البريقة ممثلة مديرها العام هاني اليزيدي على تعاونه في تدليل الصعاب وتقديم كأفة التسهيلات الممكنة لتنفيذ هذا المشروع الهام .

حضر الزيارة ، مدير مكتب وزير العدل ياسر أمذروي ، ورئيس محكمة البريقة القاضي أحمد شائف ، ووكيل النيابة القاضي عبدالقادر الفضلي ، وقاضية الأحوال الشخصية مروى السباعي ، ومدير عام محكمة الإستئناف عمر شيباني ، ومدير محكمة البريقة محمد سلطان ، والقاضي في محكمة البريقة سامي باعباد .

*من / محمد القادري