آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-01:48ص

فن


سعد لمجرد يفاجئ جمهوره بفيديو جديد

الثلاثاء - 19 سبتمبر 2017 - 11:27 م بتوقيت عدن

سعد لمجرد يفاجئ جمهوره بفيديو جديد

عدن الغد : سيدتي

شارك النجم المغربي سعد المجرد جمهوره فيديو عبر قناته الخاصة " يوتيوب" مزج فيه جميع أغانيه الناجحة، التي أصدرها مند بداية مسيرته الفنية.

وحصد الفيديو نسبة مشاهدة عالية بعد فترة قصيرة من إطلاقه وحقق الفيديو أكثر من 40 ألف مشاهدة في أقل من نصف ساعة من إصداره، إذ رجح البعض أن السبب يعود غالباً أن الأغاني محببة كثيراً عند جمهوره، بينما البعض أشار أن سعد المجرد فنان يتقن أعماله كثيراً، مؤكدين أن مشواره الفني لم يعرف معنى الفشل مند بدايته.

ويبدو أنه بات مسموحاً للمعلم مشاركة أنشطته على مواقع التواصل الاجتماعي في تطور جديد لقضية اتهامه باغتصاب شابة في باريس، لا سيما وان محاميه الفرنسي نصحه في وقت سابق بإلغاء الصور والفيديو التي نشرها بعد خروجه من السجن.

وأصدر المجرد المتابع في فرنسا بتهمة الاغتصاب أغنية “Let Go” قبل شهر، وحقق الفيديو كليب أكثر من 65 مليون مشاهدة، وظل لأسابيع يتصدر لائحة اليوتوب، للأغاني الأكثر استماعاً في المغرب.

واستدعي الفنان سعد المجرد، أول أمس الجمعة، إلى المحكمة، من أجل التحقيق في بعض الأمور الخاصة بشروط صراحه المؤقت.

وحسب ما نشره موقع "mediapart"، فمن المحتمل أن يتم التعديل في بعض شروط سراح المجرد الاحتياطي، وكذلك في شروط ارتدائه السوار الإلكتروني، الذي يرافقه منذ شهر ابريل الماضي في جميع تحركاته.