آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-04:27م

شكاوى الناس


مواطنو المضاربة بلحج يناشدون مصرف الكريمي والبنك المركزي باعتماد وكيل رسمي للحد من معاناتهم

الثلاثاء - 19 سبتمبر 2017 - 10:52 م بتوقيت عدن

مواطنو المضاربة بلحج يناشدون مصرف الكريمي والبنك المركزي باعتماد وكيل رسمي للحد من معاناتهم

لحج(عدن الغد)خاص:

ناشد مواطني مديرية المضاربة والعارة بلحج مسؤولي مصرف الكريمي والجهات المختصة والمسؤولة بالبنك المركزي اليمني بضرورة اعتماد فرع رسمي ووكيل رسمي لمصرف الكريمي في مناطق مديرية المضاربة والعاره وذلك للحد من معاناتهم.

وقال المواطن خالد هاشم ان مواطني المديريه يواجهون معاناة كبيره من خلال معاملاتهم المصرفيه والتكلف للذهاب لمدينة عدن.

مشيرا الى ان مديرية المضاربه المترامية الاطراف لاتزال بعيدة عن الخدمات الاجتماعية ومنها المصرفية لعدن توفر شركات مصرفيه ووكلاء بصورة رسمية.

ودعا المواطنون مسؤولي البنك المركزي اليمني بعدن الى العمل على تسهيل هذه العقبات وتذليل الصعوبات والحد من معاناة المواطن الذي يجد مشاق كبيره عند استلام وارسال المعاملات المصرفية.

وقال المواطن عبدالقوي الصبيحي ان مديريه المضاربه لاتوجد فيها مصارف وفروع للشركات الماليه ووكلاء معتمدين سوى عدد ضئيل في مناطق الساحل لاتمتلك صلاحية الوكيل المعتمد والتزكية وما شابه ذلك من البنك المركزي.

لافتا الى حاجه المواطنين الملحة في اعتماد وكلاء رسميين للشركات المصرفية ومنها شركة الكريمي للصرافة مجددا الدعوه للجهات المختصة بالبنك المركزي بعدن والشركات المصرفية الى بذل المزيد من الجهود والتسهيل لخدمه مواطني المديرية في ذلك.

واكد المواطنون في احاديث لعدن الغد ان المديريه اصبحت في تزايد مستمر لرجال الاعمال والموظفين ناهيك عن وجود مئات العاملين في المنظمات الانسانية العامله بمخيم اللاجئين حيث يعانون هم الاخرون جراء ذلك معاناة متكررة سيما مع بعد المديرية ومناطقها الواسعة عن مدينة عدن.

* من علي يوسف الدباش