آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:23ص

أخبار المحافظات


البكيري والحالمي وكيل المحافظة يدشنا عددا من المشاريع بطورالباحة

الثلاثاء - 19 سبتمبر 2017 - 04:37 م بتوقيت عدن

البكيري والحالمي وكيل المحافظة يدشنا عددا من المشاريع بطورالباحة

طور الباحة (عدن الغد) خاص :

دشنا صباح يوم الثلاثاء كلاً من الإستاد وضاح الحالمي وكيل محافظة لحج  والإستاد عبدالرقيب البكيري مدير عام طورالباحة عددا من المشاريع في مديرية طورالباحة .

 

أثناء زيارة إلى مناطق الفرشة تم تدشين العمل المرحلة الثانية مشروع مياه الفرشة العليا والسفلى وحيح ومشاريع الحماية الجبيونات في مناطق الخطابية والهفاش والبيضاء وشعب .

 

وتفقد الحالمي والبكيري مشاريع الحماية الجبيونات وتدشين مشاريع جديدة للحماية من السيول للأراضي الزراعية بوادي شعب وكذا المنازل بالخطابية والهفاش بقيمة 130الف دولار و100الف دولار لشعب الأسفل كمرحلة أولى بالإضافة تم اعتماد بناء ثلاثة فصول دراسية لمدرسة البيضاء مع ترميم المدرسة .

 

هذا وأشار مدير عام طورالباحة البكيري إن هذه المشاريع تأتي ثمرة من المتابعات الحثيثة من قبل السلطة المحلية بالمحافظة وهدية لأبناء المديرية.

 

إلى ذلك شاهد وكيل المحافظة الحالمي والفريق المرافق لة أثار أضرار السيول على الأراضي الزراعية وأنابيب المياه وأعمدة الكهرباء والطرقات والمدارس  وكذا المنازل السكنية في منطقة الهفاش .

 

رافق الوكيل في زيارته لطورالباحة كلاً من وضاح عمر سعيد وكيل وزارة الأوقاف ،ممدوح الشعبي مدير البنك المركزي لحج ،وعواد الشعبي مدير العلاقات العامة لحج ،المهندس محسن علوي مدير مشروع الإشغال العامة لحج -الضالع ،المهندس عبدالملك عبيد وكيل وزارة الزراعة ومدير الزراعة بلحج وكان في استقبال الوفد مدير أمن طورالباحة العقيد مثنئ زليط ومستشاري السلطة المحلية المصفري والزعوري ومدراء بعض المكاتب التنفيذية بالمديرية وعددا من المشايخ والأعيان وقيادات الحراك بالمديرية