آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:23ص

أخبار المحافظات


شراكة مثمرة بين مركز الملك سلمان للإغاثة و الاعمال الانسانية ومستشفى بن زيلع الحديث بسيئون لعلاج جرحى الحرب

الثلاثاء - 19 سبتمبر 2017 - 09:49 ص بتوقيت عدن

شراكة مثمرة بين مركز الملك سلمان للإغاثة و الاعمال الانسانية ومستشفى بن زيلع الحديث بسيئون لعلاج جرحى الحرب

سيئون (عدن الغد)خاص:

  

عقد مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية شراكة عمل مع مستشفى بن زيلع الحديث بمحافظة حضرموت بمدينة سيئون لتمويل مشروع علاج الجرحى اليمنيين بوادي حضرموت وبمحافظة مأرب.

 

والذي يهدف لتقديم خدمة طبية متميزة وآمنة ذات جودة عالية من خلال كوادر طبية مؤهلة وتقنيات حديثة للمساهمة الفاعلة في رفع المستوى الصحي في الجمهورية اليمنية وعلاج جرحى الحرب الجارية في اليمن.

 

وقال المدير التنفيذي لمستشفى بن زيلع الحديث الدكتور/ صالح عاشور باعويضين "أنه جرى التباحث على مدى ستة اشهر حول امكانيات المستشفى والخدمات التي يقدمها لعقد هذه الشراكة بإشراف وزارة الصحة العامة والسكان بالجمهورية اليمنية الذي أسفر عنه التوجه إلى عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض لتوقيع الاتفاقية بين الجانب اليمني المتمثل في الهيئة العلياء للإغاثة اليمنية والأخوة في مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية لتمويل مشروع علاج الجرحى اليمنيين وتوفير لهم المعاينة والعلاج وجميع الإجراءات الطبية الشاملة".

 

وأضاف، الدكتور صالح باعويضين "أن المستشفى يقدم امتيازات خاصة للجرحى من خلال وضعهم في طابق خاص بهم بغرف مريحة للترقيد مكيفة ومجهزة بأحدث الاجهزة الطبية، كما خصصت لهم صيدلية لتوفير العلاج المطلوب ومكتب خاص بالتمريض لمتابعة حالاتهم على مدار الساعة".

 

واشار(المدير التنفيذي) أن التخصصات التي يقدمها مستشفى بن زيلع الحديث للجرحى هي في مجال العظام والجراحة العامة والباطنة والعيون ..الخ وايضا تقديم الخدمات الطبية اللازمة في كل الاحتياجات عبر قسم الطوارئ لتقييم الحالة ووضع لها خطة علاجية متكاملة لضمان شفائها بإذن الله.

 

من جانبه أبدى جرحى الحرب اليمنيين الذين يتلقون العلاج بمستشفى بن زيلع الحديث سعادتهم لما يقدمه المستشفى من خدمات حسنة وتعامل راقي وعناية طبية فائقة تخفف عليهم عناء السفر إلى خارج اليمن لتلقي العلاج، مثمنين جهود الاشقاء في مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية على دعمهم اللا محدود في المساعدة والتخفيف عن اخوانهم الجرحى في اليمن، معربين عن شكرهم العظيم وامتنانهم الخالص على هذه المكرمة من سمو الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الامير محمد بن سلمان وكافة القائمين على مركز الملك سلمان لمنحهم العلاج على أحسن وجه.

  

بدورهم يتقدم كافة إدارة ومنتسبي مستشفى بن زيلع الحديث بالشكر الجزيل لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية ووزارة الصحة العامة والسكان بالجمهورية اليمنية على منحهم الثقة التامة في تقديم خدمة صحية وطبية راقية لأبناء الوطن ليعودوا الى مناطقهم وهم بأتم الصحة والعافية.

*من محمد باحفين