آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-12:10ص

أخبار المحافظات


مدرسة بئر احمد للتعليم الأساسي تدشن افتتاح العام الدراسي 2017/2018

الإثنين - 18 سبتمبر 2017 - 11:03 م بتوقيت عدن

مدرسة بئر احمد للتعليم الأساسي تدشن افتتاح  العام الدراسي 2017/2018

بئرأحمد ((عدن الغد)) خاص:

 وفقا لتقويم وزارة التربية والتعليم للمناطق ألمحرره دشنت أمس الأول مدرسة عائشة للتعليم الأساسي بمدينه بئر احمد التابعة لمديرية البريقة بالعاصمة عدن  برئاسة الاستاذة رينات العقربي بمشاركة طلابية كبيرة افتتاح الفصل الأول  من العام الدراسي 2017 .2018.
 
 وتعمل أدارة المدرسة على أن يكن هذاءالعام الدراسي أفضل من الأعوام ألسابقه  وعلى رفع مستوى الطلاب ورعايتهم الرعاية اللائقة  ولهدف تربية جيل واعي متسلح بالعلم والمعرفة ويمتلك الكفاءة والقدرة على صنع المستقبل المشرق والمزدهر للوطن والشعب .
 
 ويأتي هذاء العام ألدارسي 2017 2018 م في ظل انقطاع الرواتب عن موظفي ألدوله عامه والمعلمين خاصة منذ أشهر طويلة  الأمر الذي اثر سلباً على كثير من الأسر الكريمة الفقير لحد عجزها عن توفير مستلزمات أبنائها الطلاب من البدلات والأقلام واشياء اخرى.
 
 من جهة أخرى قامت حملة دعم الطلاب الفقراءوالايتام وأبناء الشهداء التي تبناها عدد من مغتربي الجنوب في الخارج  برئاسة   المغترب الجنوبي بدولة النرويج درويش  عبد القادر الكازمي ابو وليد والقيادي الجنوبي غالب الحريري  المغترب بدولة السعودية  والقيادي الجنوبي أبو يافع اليافعي  الشيخ وليد عسكر بن عطية  المغترب بدولة الأمارات والمغترب الجنوبي بدولة السعودية صدام الكازمي سلمت لادارة المدرسة تحديداً للمشرفة الاستاذه منى احمد صالح حيدرة  من قبل مندوب الحملة الصحفي معين الصبيحي احد سكان المنطقة  مبلغ وقدرة 70 الف ريال سبعون الف ريال يمني من اصل 89 الف ريال يمني  تم تجميعها من المغتربين المتبرعين.
 
 وستقوم إدارة المدرسة بالشراء بها شنط وأقلام  من محلات تتعامل معها وتصرفها مباشرة للطلاب الفقراء والأيتام وأبناء الشهداء عاجل الأيام ومن المحتمل ان  تتبرع الحملة بمبالغ أخرى خلال اليوميين القادميين.
 
 وشكرت إدارة المدرسة كل المتبرعين بهذا المبلغ سائلة الله سبحانه وتعالى ان يكثر من أعمال الخير.