آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-06:11م

أخبار المحافظات


اشتباكات مسلحة بين محتجين وافراد من اللواء 30 مدرع بالضالع

الإثنين - 18 سبتمبر 2017 - 09:23 م بتوقيت عدن

اشتباكات مسلحة بين محتجين وافراد من اللواء 30 مدرع بالضالع

صنعاء ((عدن الغد)) خاص:

افادت مصادر محلية باندلاع اشباكات مسلحة في مديرية قعطبة، شمال محافظة الضالع، بين جنود ومقاومون محتجون من اهالي المديرية، وبين افراد اللواء30 مدرع، الذي يقوده العميد عبدالكريم الصيادي، على خلفية قطع الطريق العام الرابط بين الضالع وإب، فيما لم تؤكد المصادر سقوط ضحايا من الجانبين.

 

وقطع المحتجين طريق الزبيرات في حمك واحتجزوا مئات الناقلات الكبيرة منذ يوم امس احتجاجا على على إسقاط أسمائهم من كشوف الراتب والتجنيد واستبدالها بآخرين لم يشاركوا في الجبهة حد زعمهم، اضافة الى استقطاعات كبيرة طالت رواتب زملائهم بنا فيهم الشهداء والجرحى.

 

ونجحت وساطة قبلية وثورية قبل يومين في إقناع المحتجين برفع نقاط نصبوها في ذات الطريق، بعد التزام قيادة اللواء بتسليم رواتبهم واعادة المبالغ التي تم خصمها، لكن القيادة لم تفي بالتزامها ما دفع المحتجين للعودة الى قطع الطريق واحتجاز الناقلات.

 

 

١٨‏/٩‏/٢٠١٧، ٢:٤٩ م - باتت الرسائل التي ترسلها إلى هذه الدردشة والمكالمات التي تجريها ضمنها محمية من خلال التشفير التام. انقر للمزيد من المعلومات.١٨‏/٩‏/٢٠١٧، ٢:٤٩ م - وضاح اﻻحمدي صنعاء: اللجنة الامنية بالضالع تناقش تعديل الخطة المقدمة من اللجنة الخاصة بالمحافظة 
عدن الغد : خاص 
ناقش اجتماع للجنة الامنية بمحافظة الضالع، اليوم الاثنين، برئاسة محافظ المحافطة ورئيس اللجنة الامنية، الاستاذ فضل محمد الجعدي، الخطة المقدمة من اللجنة الخاصة المكلفة بإعداد خطة امنية شاملة.
وكانت اللجنة الامنية قد كلفت قبل اسبوع لجنة خاصة من كوادر الوحدات العسكرية والأمنية بمحافظة الضالع، بإعداد خطة امنية شاملة لحفظ امن المحافظة واستتبابه بعد تراجع ملحوظ شهده منذ مطلع العام الجاري.
وأقرت اللجنة اليوم في اجتماعها تعديلات على الخطة، وأوصت بإعادة تقديمها للمحافظ وأعضاء اللجنة الامنية، خلال الـ48 ساعة القادمة، لإقرارها.١٨‏/٩‏/٢٠١٧، ٢:٥٠ م - وضاح اﻻحمدي صنعاء: IMG-20170918-WA0367.jpg (الملف مرفق)١٨‏/٩‏/٢٠١٧، ٢:٥٠ م - وضاح اﻻحمدي صنعاء: اليك فتحي..١٨‏/٩‏/٢٠١٧، ٤:٤٦ م - fathi: