آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار المحافظات


ناشط قيادي من ابناء الصبيحة يدعو لوقف تفشي ظاهرة التهريب بين اوساط مناطق الصبيحة

الإثنين - 18 سبتمبر 2017 - 07:39 م بتوقيت عدن

ناشط قيادي من ابناء الصبيحة يدعو لوقف تفشي ظاهرة التهريب بين اوساط مناطق الصبيحة
الناشط الجنوبي/ حمدي غازي

لحج ((عدن الغد)) خاص:

اكد الناشط القيادي الجنوبي البارز في منطقة هويرب مديرية المضاربة والعارة بلحج الاخ - حمدي غازي، بان غياب الامن في مديرتي المضاربة وراس العاره ، ومديرية طور الباحه مما اعطى عربات التهريب مجالا كبيرا بالمرور في اوساط نقاط ومناطق المديريتين .

 

وناشد القيادي حمدي غازي الصبيحي باسم كل ابناء الصبيحة الاشاوس الاحرار كل المسؤوليين من أبناء الصبيحة الى الوقوف وبحزم امام هذه الظاهرة التي استفحلت بين المنطقتين .

 

وقال حمدي غازي ان مايحصل في مناطقنا اما مراى ومسمع العامةوبنظر كل مسؤول في المديرية .

 

وتابع غازي لقد اصبح التهريب يحمل من عدة مناطق بالشريط الساحلي وخصوصا منطقة السقياوسواحل راس العارة ويمر في عدة نقاط مرورا من نقاط الرصيف وفي تواطؤ رسمي من قبل جنود اللواء 17 ميكا مشاة، ومرورا باللواء الثالث حزم ،متجها الى محافظة عدن وعربات اخرى تتجهة الى عاصمة المديرية الشط وامام جنود المديرية الذين اصبحوا في تسول وشحت ومد الايدي الى هؤلاء المهربين والتعاطف معهم في مرور بضاعتهم .

 

واضاف حمدي ان عربات اخرى تتجهة الى مفرق الصريح وصولا الى مديرية طور الباحة فيما القائمون على هذه النقاط لا يحركون ساكنا غير مد الايدي والتسول المتعود عليه.


وتندم حمدي غازي على مديريةطور الباحة وما لحق بها من فساد متفشي جراء ما يقومون به بعض ابنائها في عملية التهريب ومساعدة المهربين في عبور بضائعهم من مشتقات نفطية وطماش وسجائر وادوية غير مرخصة ووصلا الى عدن وكذا محافظة تعز الشمالية.


وتساءل الناشط حمدي غازي بالقول اين نظام التحالف ودعمهم واين قوات الحزام الامني واين الالف السعوجي الاي تصرف لقيادات هذا البلد والجنود المرابطون على النقاط.