آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-11:21ص

أخبار عدن


برعاية من المجلس البلدي صلاح الدين .. حملة تحسين طريق المدينة الرئيسي

الإثنين - 18 سبتمبر 2017 - 03:03 م بتوقيت عدن

برعاية من المجلس البلدي صلاح الدين ..  حملة تحسين طريق المدينة الرئيسي
من الحملة

عدن (عدن الغد)خاص:

ينظم المجلس البلدي صلاح الدين بمديرية البريقة حملة تحسين طريق المدينة الرئيسي بجهود ذاتية من قبل أعضاء المجلس البلدي ولمدة ثلاثة ايام متواصلة، حيث تم انشاء الفكرة للحملة والتي تقوم على النظافة وردم الحفر الموجودة على الطريق الرئيسي وطلاء المطبات وانشاء مظلات على الطرق ووضع ثلاجات الماء والتشجير وغيرها من الأعمال الخيرية.

كل تلك الأعمال والتي يقوم بها أعضاء المجلس نابعة من حرصهم الشديد على خدمة منطقتهم ولو بالشيء اليسير في ظل غياب الدولة ممثلة بالسلطة المحلية عن هذه الاعمال التي تمثل للمواطن أشياء كثيرة .

الجدير ذكره ان اعمال ردم الحفر في الطريق الرئيسي تمتد من أمام بوابة مصافي عدن مرورا بمناطق قرو وصلاح الدين وحتى تخوم مفرق فقم عمران .

وقد جاءت فكرة ردم الطرق من مقترح قدمه عضو المجلس البلدي صلاح الدين العقيد محمد امعاتب مستشار المجلس البلدي  الذي لم يألوا جهدا في تطبيق وتيسير العمل حتى انجازه بإذن الله تعالى .

ومن هنا يتقدم أهالي منطقة صلاح الدين ممثلا برئيس المجلس البلدي الدكتور فهد عبدالقوي وجميع اعضاء المجلس بالشكر والعرفان لكل المشاركين  في هذه الحملة الخيرية الجبارة سائلين المولى عزوجل ان يجعل ذلك في ميزان حسناتهم .

* من الخضر قاسم