آخر تحديث :الأحد-12 مايو 2024-10:57م

رياضة


زيدان في ورطة قبل مواجهة أنويتا

الأحد - 17 سبتمبر 2017 - 08:43 م بتوقيت عدن

زيدان في ورطة قبل مواجهة أنويتا
توضيحية

(عدن الغد) متابعات :

يواجه المدرب الفرنسي زين الدين زيدان ورطة كبيرة قبل مواجهة الأحد في ملعب أنويتا أمام ريال سوسيداد في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

ويفقد ريال مدريد كريستيانو رونالدو ومارسيلو للإيقاف بجانب إصابة توني كروس ، خيسوس فايييخو ، ماتيو كوفاسيتش وكريم بنزيمة.

المدرب الفرنسي لا يمتلك مهاجم (9) صريح سوى الشاب بورخا مايورال اللاعب الذي لم يقدم أوراق اعتماده لجماهير برنابيو لكن هناك أزمة آخرى تتمثل في الوسط.

وفي غياب ثنائي الوسط كروس وكوفاسيتش فإن زيدان من المرجح أن يحول إيسكو للعب بجوار كاسيميرو ولوكا مودريتش في الوسط مع تواجد بيل وأسينسيو بجانب الشاب بورخا مايورال في الهجوم.

وفي حال أراد زيدان تواجد غاريث بيل في مركز المهاجم الصريح وإيسكو وأسينسيو خلفه في الوسط الهجومي سوف يضطر للاعتماد للمرة الأولى على داني سيبايوس في التشكيلة الأساسية في لقاء خارج الديار في الدوري الإسباني مع امكانية مشاركة ماركوس لورينتي بدلاء من سيبايوس.

وكان سيبايوس القادم من ريال بيتيس في الصيف الحالي قد تعرض للإصابة في تدريبات ريال مدريد السبت لكنه سرعان ما أكمل التدريبات منتظرا الفرصة في أنويتا في ظل غياب الثنائي كروس وكوفاسيتش عن الوسط وعدم تواجد الكثير من الخيارات المتوفرة.