آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-10:07ص

رياضة


الشعيب تختتم بطولة كأس الفقيد صلاح مثنى جواس بتتويج الأهلي على منافسه الهلال

الأحد - 17 سبتمبر 2017 - 05:20 م بتوقيت عدن

الشعيب تختتم بطولة كأس الفقيد صلاح مثنى جواس بتتويج الأهلي على منافسه الهلال

(عدن الغد) خاص:

اختتمت عصر يوم الأحد - الموافق 2017/9/17م - بطولة كأس الفقيد الراحل صلاح مثنى جواس (أبو سهيم) بتتويج فريق الأهلي على منافسه فريق الهلال، في مباراة ندية احتضنها ملعب هلال لصبور بالمديرية وشهدت حضور جماهيري غير مسبوق، ضم شخصيات اجتماعية وعسكرية بارزة في المديرية، في مقدمتهم رجل الخير الشيخ أبو مطهر القشم، والشيخ مدرم أحمد السقلدي، والعقيد السلال عبدالله مدير أمن المديرية، والكثير من الشخصيات ذات الصيت في المديرية.

 

البطولة التي نُظمت برعاية نادي قعزان الرياضي بمنطقة آل أنعم بمديرية الشعيب، شهدت هي الأخرى تنافسا حميما في جميع جولاتها الثلاثة، أسفرت عن مواجهات نارية في مربعها الذهبي، عبر من بوابتها فريقي الأهلي الهلال - على حساب الاتحاد والنصر - ليتوج الأهلي بدرع البطولة في نهاية المطاف.

 

وافتتح اللاعب فهد صالح، أهداف اللقاء  لفريق الأهلي في الدقيقة الثانية عشر من ضربة حرة مباشرة سكنت الشباك الزرقاء بكل سلالة واحترافية، وكان الحدث الأبرز طيلة دقائق الشوط الأول.

 

أما الشوط الثاني فكان أكثر ندية من سابقه، حيث شهد عودة الهلال بتسجيل هدف التعادل عن طريق لاعبه صادق صلاح بعد دربكة في دفاعات الأهلي، الذي اطفئ شموع الفرحة الهلالية بهدف ثان سجله بشير صالح في الدقيقة الخامسة والستين من عمر اللقاء.

 

حاول بعده الهلال أن يرتب أوراقه، وسعى لإحراز هدف التعادل للإبقاء على آمال المنافسة، فكان له ما أراد، بتحصله على ركلة جزاء نفذها مهاجمه جواس قاسم بنجاح في مرمى الأهلي، والذي أعاد به اللقاء إلى نقطة البداية.

 

واستمر اللعب الهادئ والهجمات المتناقلة بين الفريقين إلى الدقيقة الخامسة والثمانين، التي شهدت هدفا ثالثا للأهلي، بأقدام المتألق عبدالله سيف، الذي قاد فريقه للتتويج بلقب المنافسة، وقضى على أحلام الهلال الذي انتشى بهدف التعادل، لكن سرعان ما ندب الحظ العاثر.

 

وفي نهاية اللقاء، تم تكريم فريق الأهلي بطلا للمنافسة، والهلال وصيفا له، كما تم تكريم الشخصيات الاجتماعية والرياضية الداعمة والمنظمة للبطولة، وكذلك اللجـــنة الإعلامية وبعض الرياضيين الذين حضروا لمشاهدة اللقاء من مناطق مجاورة.

 

*من حسين الأنعمي