آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-10:57م

رياضة


التلال يجتاز الجزيرة بصعوبة في دوري الشهيد " احمد الحيدري"

الأحد - 17 سبتمبر 2017 - 02:39 م بتوقيت عدن

التلال يجتاز الجزيرة بصعوبة في دوري الشهيد " احمد الحيدري"

عدن (عدن الغد) خاص :

نتزع شباب فريق التلال فوزا صعبا في مواجهتهم للوافد الجديد في رياضة عدن فريق الجزيرة عصر اليوم على ملعب الفقيد علي العلواني بالمنصورة ، في الجولة الثانية لمباريات دوري الشهيد احمد صالح الحيدري لفئة الشباب ، التي يدشن بها اتحاد القدم في عدن موسمه الجديد وشهدت أيضا مباراة اخرى جمعت الميناء والنصر وانسحب فيها الأول بعدما كان متأخر بهدفين.



مشوار الدوري الذي يحظى برعاية خاصة من وزير الشباب والرياضة ودعم الوزير احمد بن احمد الميسري . تواصلت على نسق طيب في المنافسة التي مازال فيها الكثير ، وتحاول فيها كل الفرق التمسك بحظوظ مواصلة المنافسة والذهاب إلى الأدوار الاقصائية .. كان فيها التلال عصر اليوم يحصد نقاط ثلاث هي الأهم في مسار المنافسة ، من سكة الجزيرة المتحفر لرسم خارطة حضوره في صلب منافسات وأنشطة عدن.


اللقاء مر على حالة مثيرة كان فيها لاعبي الجزيرة يفرضون نسق جيد في حالتي الدفاع والهجوم ، وإغلاق المساحات بالضغط على حامل الكرة ، وهو ما جعل حالة الاستحواذ على الكرة عند لاعبي التلال غير مجدية ، بل أن لاعبي الجزيرة كادوا في أكثر من موعد أن يباغتوا التلال وخدش شباكهم لولا يقظة الدفاع وحارس المرمى. مشوار المنافسة بين الفريقين على مدار الشوطين نجح فيه لاعبي التلال في تسجيل هدف وحيد في الشوط الثاني ، منحهم النقاط الثلاث للاستمرار في طريق مساعي التتويج بالبطولة.



أدار اللقاء جمال عبده وساعده أحمد الوحيشي وهاملي كليب وأنور صدقة رابعا وراقبه أمين بلال .

وعلى ملعب النصر ، الذي جمع فريقي الميناء والنصر ، تقدم الأخير بهدفين نظيفين حتى الدقيقة 40 من زمن الشوط الأول ، ليقوم نائب رئيس نادي الميناء بسحب الفريق بحجة عدم قيد لاعب في كشوفات الفريق .. وهو الأمر الذي لا يمكن القبول به ، باعتبار أنه لا يليق بالميناء العريق ، لان الأجدر كان بأن لا يخوض الفريق المباراة أن كان هناك لبس أو اعتراض على شيء .. خصوصا أن قيد اي لاعب في الفرق المشاركة لا يتم إلا بعرض الوثائق على اللجنة التي تم تشكليها من الأندية ذاتها.

لهذا على إدارة الميناء أن تراجع ما حصل لتقف على مقربة من منظومة رياضة في عدن من خلال قراءة لما حصل ، لانه لا يليق ولا يقبل من أحد .. فالانسحاب يشوه الصورة وألوان الميناء من أروع الألوان التي مرت في خارطة الرياضة العدنية مهما حصل ومهما كان وضع النادي اليوم.