مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الخميس 27 فبراير 2020 05:57 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
أخبار عدن

حصيلة الاشتباكات بالعريش

لاتزال الاشتباكات المسلحة التي اندلعت بحي العريش بخور مكسر مستمرة
السبت 16 سبتمبر 2017 02:30 مساءً
عدن (عدن الغد)خاص:

لاتزال الاشتباكات المسلحة التي اندلعت بحي العريش بخور مكسر مستمرة حتى لحظة كتابة الخبر.

وحتى الساعة 2:21 مساء يوم السبت لاتزال الاشتباكات مستمرة بين قوات من الحزام الأمني وأخرى من القطاع الشرقي التابع للحماية الرئاسية.

وبحسب مصادر صحيفة "عدن الغد" فقد تمكنت قوات الحزام الأمني من انتزاع السيطرة على جولة الرحاب من قوات القطاع الشرقي في حين تمكن قوات القطاع الشرقي من السيطرة على طول الخط الرابط بين مقر الأمن المركزي وجولة الرحاب والاستيلاء على طقم واعطاب مدرعة تابعة للحزام الأمني.

وفي صفوف المدنيين سقط مدني قتيل واصيب أخر وتضررت عدد من المساكن .

ولاتزال الاشتباكات جارية بين الجانبين .


المزيد في أخبار عدن
حكومة شباب وأطفال اليمن تلتقي بمدير مستشفى الصداقة بعدن للتأكد من صحة الشائعات المنتشرة حول الحجر الصحي
التقى وفد حكومة شباب وأطفال اليمن الشرعية، صباح يوم الاربعاء، ممثلا بنائب رئيس الوزاراء وزير الدولة زايد عبدالحكيم ومحافظ محافظة عدن صالح منصر عفيف بمدير عام
محافظ عدن يتفقد الخدمات بمديرية المنصورة
تفقد محافظ العاصمة عدن احمد سالم ربيع خلال جولته الاستطلاعية اليوم لعدد من احياء وشوارع مديرية المنصورة المكتضة بالسكان والمترامية الاطراف اوضاع خدمات البنية
محافظ عدن يطمئن على صحة المناضل احمد قاسم عبدالله
قام محافظ محافظة عدن احمد سالم ربيع علي بزيارة لمستشفى صابر بمديرية المنصورة اطمئن خلالها على صحة رئيس الهيئة العامة لرعاية اسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية /


تعليقات القراء
276780
[1] يجب حل مشكلة هذه المواجه
السبت 16 سبتمبر 2017
عبدالله | عدن
السبب الرئيسي للمشكلة هو تخوف الشباب الذين شملهم قرار الحزام الامني بان ياخدوا اجازة حيت عبروا عن تخوفهم من ابعادهم عن العمل العسكري

276780
[2] عوده لزمن التخمه والزمره
السبت 16 سبتمبر 2017
معتز عبدالرحمن النوحي | حضرموت
يقول المثل الحضرمي .( العور ما ينسى عكازه ) من أحداث العريش يظهر ان الأشقاء في عدن لا يمكن أن يتعايشوا بينهم البين إلا بدخون الباروت

276780
[3] الى المعلق رقم 2
السبت 16 سبتمبر 2017
جنوبية حرة | عدن
خذوا بضاعتكم وتجارتكم من عدن وارحلوا انتم والدحابشة الاشقاء طالما عدن لا تعجبكم اذا ارحلوا عنها اتتم وشقاذيفكم واعطوا لاهلها الفرصة ..كفاية هموم وتجريح ايها الرفيق وارحل انت وكل الحضارم عن عدن..وخذ معك الشماليين..واترك عدن وباروتها سوف ينطفئ باذن الرحمن



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
لليوم الثاني.. تجار الجملة بعدن يغلقون محالهم التجارية تخوفا من الفوضى والبلاطجة
روسيا تشرح سبب رفضها دعم مشروع القرار البريطاني بشأن اليمن
عاجل|كتيبة تعلن ولائها للمجلس الانتقالي الجنوبي بسقطرى
تفاصيل تكشف لاول مرة عن زيارة الفنان فريد الاطرش لعدن
الحكومة اليمنية ترحب بقرار مجلس الأمن حول "التدخل الإيراني"
مقالات الرأي
منذ مجيء المتصهين دونالد ترامب الى السلطه في الولايات المتحدة الامريكية, صَوب سِهامه نحو البلدان العربية
هناك معلومات عامة واكاذيب عن عدن ترددها القوى السياسية والمجالس والحوارك الجنوبية، وتحرص على تسويقها لأغراض
لا يعرف الناس في عدن وعموم الوطن الكثير عن عالَم الاتصالات وتقنية تكنلوجيا المعلومات، ولكنهم يعرفوا ألف باء
قرار مجلس  الأمن الجديد ٢٥١١ يكشف عن دخول تطورات دولية جديدة، على خط الأزمة اليمنية الشائكة وتطوراتها
فلسفة المتدثرين بغطاء الشرعية من الاخوان المسلمين وبقية الشماليين طبعا ومعهم المستفيدين الجنوبيين من مناصب
عمر الحار استلق على الرمل ، وانس همومك ، ولا تستودع البحر اسرارك ، فالبحر مثل النساء لا يحتفظ بالودائع .ولا
الثور الإسباني هو من أشهر الأثوار في العالم سبب شهرة هذا الثور أن الإسبان يستخدمونه فقط للمصارعة ( مصارعة
تناقل الكثير صورة لاستقالة نائب وزير الصحة الإيراني بعد العجز عن مواجهة وباء كورونا وكما يقال أنه أصيب
لازلت اتذكر جيدا خطاب الإيرانيين عقب سقوط العاصمة صنعاء بيد قوى الانقلاب وكيف بدا ذلك الخطاب يومها منتشيا
بالرغم من تعقيدات الوضع ما بعد انقلاب الانقلابيين الحوثيين الإيرانيين إلا إن فخامة الرئيس القائد عبدربه
-
اتبعنا على فيسبوك