آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-09:19ص

رياضة


الوحدة يحسم مواجهة شمسان .. والمنصورة يبعثر شباك الشرطة في دوري الشهيد احمد الحيدري

الجمعة - 15 سبتمبر 2017 - 07:05 م بتوقيت عدن

الوحدة يحسم مواجهة شمسان .. والمنصورة يبعثر شباك الشرطة في دوري الشهيد احمد الحيدري
شباب الوحدة في مباراة اليوم

خالد هيثم

تواصلت عصر اليوم مباريات بطولة الشهيد أحمد صالح الحيدري لفئة الشباب الذي ينظمه اتحاد كرة القدم بمحافظة عدن ، بدعم الوزير احمد الميسري ورعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري ، ويدشن به موسمه الجديد 2017 - 2018م.. وذلك بأقامة ثلاث مباريات ضمن مجموعتي البطولة.
على ملعب الفقيد حسين باوزير نجح لاعبي الوحدة في تصدر مجموعتهم بحسمهم المواجهة مع الخصم القوي شمسان ، في مباراة حملت بين شوطيها الكثير من التفاصيل على ارض الملعب الذي شهد مسار متكافئ في نقل الكرة والاستحواذ وأغلاق المساحات أمام الهمات التي عابها العشوائية والكرات الطويلة هنا وهناك.
الدقيقة 18 للقاء كانت هي الحاسمة لأنها شهدت هدف للمنظومة الوحداوية ، عبر لاعبهم محمد حسين علي ، من كرة ثابتة باغت بها حارس شمسان ،ولم تفلح باقي المحاولات التي شنت من لاعبي الفريقين في تغير واقع النتيجة ، من بعض الكرات الخطرة التي سنحت على المرميين.. في مشهد جميل رافقته الجماهير وقدم فيه لاعبي الفريقين مستوى طيب عاربه حماس الشباب الذي طغى وظهر في التدخلات بين اللاعبون.

ادار اللقاء الدولي فراس ازهر وخالد امين واحمد خليفة وسليم محمود رابعاوراقبها خلف اللبني

وعلى ملعب النصر في دار سعد ، لم يجد لاعبي المنصورة صعوبة في التفوق والنيل من خصمهم
المتواضع فريق الشرطة ، فاتضح ذلك في مجريات اللقاء الذي سيطر عليه لاعبي المنصورة بقدرة النقل والتمرير في المساحات الخالية التي لم يستطع لاعبي الشرطة التحكم فيها امام هجمات لاعبي المنصورة . فكانت الاهداف تتوالى إلى شباك الشرطة بأريحية واضحة ، حتى وصلت الى 10 اهداف كاملة سجلها عبدالله طاهر عمر "هاتريك" وهدفين لكلا من محمد نصر ،عبدالله احمد حسن ,عبدالمؤمن خالد وهدف لمحمد صالح.
ادر اللقاء صلاح سالم وساعده احمد الوحيشي وجمال عبده وعلاء البدوي رابعا.

في المباراة الثالثة حقق شباب الشعلة فوزا كبيرا ايضا على شباب الروضة بخمسة اهداف مقابل هدف ، من واقع مباراة امتلكها لاعبي الفانيلة الصفراء ، في كثير من الاوقات.

اليوم تتواصل مباريات البطولة التي يقدمها اتحاد القدم وفاء للشهيد الحيدري باقامة مباراتان فيلتقي التلال والجزيرة على ملعب الفقيد علي العلواني بالمنصورة ، فيما سيجمع ملعب النصر فريقي الميناء والنصر.
- في مجريات بطولات رياضة عدن ، تتجلى لنا كثير من العطاؤات التي تنتيب الى تاريخ طويل ، لهذا علينا ان نشير الى القائمون بالالتفات الى الرياضة ومحورها "الشباب" حتى نكون قادرون على فرض واقع يخدم المستقبل وقادم المواعيد.