مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 17 يوليو 2018 08:00 مساءً

  

عناوين اليوم
أخبار المحافظات

رئيس الوزراء يؤكد ضرورة رفع مستوى وتيرة العمل في كافة القطاعات

الخميس 14 سبتمبر 2017 02:05 صباحاً
حضرموت(عدن الغد)خاص:

أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر على ضرورة رفع مستوى وتيرة العمل في كافة القطاعات، مشددا على أهمية التعاطي الإيجابي في العمل الإداري وبذل المزيد من الجهود وتكثيف المتابعات لتحقيق المزيد من التقدم في مستوى الإنجاز.

جاء ذلك، خلال ترأسه اليوم اجتماعا موسعا للمكتب التنفيذي لمحافظة حضرموت "الساحل" بحضور محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فرج سالمين البحسني، ومحافظ محافظة شبوة اللواء علي راشد الحارثي، وعدد من الوزراء ونواب الوزراء .

وتطرق رئيس الوزراء إلى العديد من القضايا المتعلقة بالإدارة وآليات البحث عن الموارد المالية وكيفية تدبير الأمور في ظل المرحلة الراهنة التي تتطلب الكثير من الصبر والتصميم والإرادة المشتركة واستشعار المسؤولية الوطنية والأخلاقية والعمل بإخلاص لتوفير كل احتياجات المواطن.

وقال رئيس الوزراء: "إن فخامة الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية ينظر إلى عدن وحضرموت كحواظر الإقليمي عدن وحضرموت، وسبأ، مؤهلتين بالكادر والإمكانات لتقود قاطرة التنمية للأقاليم الستة"

وأكد بن دغر بأن توجيهات فخامة رئيس الجمهورية بشأن تخصيص عشرون في المائة من الموارد النفطية في المحافظات والأقاليم المتاحة يتم العمل به بشكل مستمر لمصلحة المشاريع الاستراتيجية في نفس المحافظات.

واستمع رئيس الوزراء إلى عدد من مدراء المكاتب بالمحافظة، وناقش الكثير من القضايا المتعلقة بالكهرباء والمياه والصحة والتربية والتعليم والكثير من القطاعات، مطلعا على الصعوبات والمعوقات التي تعترض انجاز العمل، ووجه بتذليلها وتوفير الامكانات اللازمة وتجاوز المعوقات الإدارية.

ووجه دولة الدكتور أحمد عبيد بن دغر نائب وزير المالية ورؤساء المصالح الإرادية كالجمارك والضرائب بالتنسيق مع المختصين في فروع المحافظة للوصول إلى التحصيل الأمثل للإيرادات المحلية والمركزية.

وشدد على العمل المشترك وترك الخلافات والصراعات والاتجاه نحو التنمية الحقيقية التي تلبي تطلعات المواطنين. وقال خيار الدولة الاتحادية من ستة اقاليم يضمن تقاسماً عادلاً في الثروة والسلطة وينهي مظلومية الماضي ويعطي صلاحيات كبيرة للإقليم بعيد عن المركزية.

هذا وقد تحدث محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فرج سالمين البحسني رحب فيها برئيس الوزراء مستعرضاً اهم القضايا واحتياجات المحافظة من مشاريع تنموية في المرحلة القادمة واطلع رئيس الوزراء على أهم الصعوبات ولعوائق التي تواجها المحافظة مشيداً بالدعم والاهتمام الذي يولية فخامة الأخ رئيس الجمهورية ودولة رئيس الوزراء لمحافظة حضرموت والذي يحضى بتقدير ابناء المحافظة الذين يتطلعون إلى مزيداً من الدعم في كافة القطاعات الخدمية والتنموية .

حضر الاجتماع وزراء الاتصالات لطفي باشريف والصحة ناصر باعوم والنقل مراد الحالمي، والثقافة مروان دماج، والعدل جمال عمر، والدولة لشئون مخرجات الحوار الوطني ياسر الرعيني، والأمين العام لمجلس الوزراء حسين منصور ونواب وزراء الكهرباء مبارك التميمي، والمالية منصور البطاني، والإعلام حسين باسليم.


المزيد في أخبار المحافظات
قوات الحزام الامني في لحج تكرم 271 تربوياً ممن اشرفوا على العملية الامتحانية
كرمت قوات الحزام الأمني في محافظة لحج، اليوم الثلاثاء، 271 تربوياً من مشرفي ومراقبي المراكز الإمتحانية في مديريتي "الحوطة" و "تبن"، وذلك نظير جهودهم في مراقبة
لجنة الطوارئ للنازحين تتفقد مخيم الشوكاني في الرباط بلحج لتفقد الوضع الانساني
قام صباح اليوم الثلاثاء فريق  من لجنة الطوارئ لاستقبال النازحين بنزول الى مخيم الشوكاني في منطقة الرباط بلحج  بتفقد اوضاع النازحين , وبتوجيهات من مستشار محافظ
شبوة:اللجنة الفرعية للإمتحانات تعقد اجتماعها الدوري الخامس عشر
 ترأس الأستاذ محمد علي لملس مدير مكتب وزارة التربية والتعليم شبوة رئيس اللجنة الفرعية للإمتحانات و بحضور الإخوة رؤساء الشعب و مديرو الإدارات أعضاء اللجنة


الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
اليزيدي يعقب على قائد شرطة دارسعد بخصوص واقعة إغتصاب فتاة
حارس في كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن يدخل الفرحة لأحد طلاب الكلية
اعلن تضامنه مع أبواليمامة.. البوحر: سنتصدى مع قوات الحزام الامني لأي تواجد عسكري شمالي
فضيحة أخلاقية .. عصابة متهمة باغتصاب الأطفال تستخدم مضادات الطيران للهجوم على منزل الطفل رياض في تعز
قوات موالية لهاشم الأحمر تعتقل أحد أبناء قبائل لقموش بمنفذ الوديعة
مقالات الرأي
لماذا الهجوم على الرئيس هادي  بينما  الاجدر بكم ان تهاجموا طارق عفاش  والحرس الجمهوري  الامن
  احمد بوصالح انعم الله علينا وأعطانا بسخاء من كرمه المعهود سبحانه وتعالى من القيادات "الكرتونية" ممن
الناس في بلدانهم عايشين بأمان ومبسوطين وهمومهم اليومية بسيطة وأحنا حياتنا في بلادنا دحس الدحيس ولا أمان فيها
بثباته وتماسكه وإصراره وصبره وحكمته يخوض فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي أعتى المعارك على مختلف
يصر المناضلون الجدد من ركاب المحطة الاخيرة في ركوب موجة القضية الجنوبية  بعد مشاور كفاح طويل خاضه الشرفاء
ماذا سيكتب التاريخ ويقول عنكم ؟ وصمة عار فلنبدأ من هنا ، وصمة عار لابد من تغيير المسار نحو الافضل ياهادي !! كيف
ما مضى أكثر من الذي سيأتي قالها هادي ومن يقرأ ما بين حروفها يعلم مدى عظمة هذا الرجل، فمن خلال هذه الكلمات
غرام ألأسياد يتجسد اليوم على أرض الواقع ألجنوبي تحديدا بهذا العبث الذي لا ينتهي في حياة ألجنوبيين .. عبث ينخر
اطلع باص اسمع الركاب يقولوا (الضليعة نهبوا عدن ) تدخل مطعم تسمع ( عدن كلها ضليعة ) تدخل مقيل وقت النقاش تناقشهم
بقلم : د. علوي عمر بن فريدكان العرب في الجاهلية الأولى يعبدون الأصنام ..وعندما يملون منها كانوا يأكلونها أو
-
اتبعنا على فيسبوك