MTN
مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 20 نوفمبر 2017 12:38 صباحاً

  

عناوين اليوم
أخبار المحافظات

رئيس الوزراء يؤكد ضرورة رفع مستوى وتيرة العمل في كافة القطاعات

الخميس 14 سبتمبر 2017 02:05 صباحاً
حضرموت(عدن الغد)خاص:

أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر على ضرورة رفع مستوى وتيرة العمل في كافة القطاعات، مشددا على أهمية التعاطي الإيجابي في العمل الإداري وبذل المزيد من الجهود وتكثيف المتابعات لتحقيق المزيد من التقدم في مستوى الإنجاز.

جاء ذلك، خلال ترأسه اليوم اجتماعا موسعا للمكتب التنفيذي لمحافظة حضرموت "الساحل" بحضور محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فرج سالمين البحسني، ومحافظ محافظة شبوة اللواء علي راشد الحارثي، وعدد من الوزراء ونواب الوزراء .

وتطرق رئيس الوزراء إلى العديد من القضايا المتعلقة بالإدارة وآليات البحث عن الموارد المالية وكيفية تدبير الأمور في ظل المرحلة الراهنة التي تتطلب الكثير من الصبر والتصميم والإرادة المشتركة واستشعار المسؤولية الوطنية والأخلاقية والعمل بإخلاص لتوفير كل احتياجات المواطن.

وقال رئيس الوزراء: "إن فخامة الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية ينظر إلى عدن وحضرموت كحواظر الإقليمي عدن وحضرموت، وسبأ، مؤهلتين بالكادر والإمكانات لتقود قاطرة التنمية للأقاليم الستة"

وأكد بن دغر بأن توجيهات فخامة رئيس الجمهورية بشأن تخصيص عشرون في المائة من الموارد النفطية في المحافظات والأقاليم المتاحة يتم العمل به بشكل مستمر لمصلحة المشاريع الاستراتيجية في نفس المحافظات.

واستمع رئيس الوزراء إلى عدد من مدراء المكاتب بالمحافظة، وناقش الكثير من القضايا المتعلقة بالكهرباء والمياه والصحة والتربية والتعليم والكثير من القطاعات، مطلعا على الصعوبات والمعوقات التي تعترض انجاز العمل، ووجه بتذليلها وتوفير الامكانات اللازمة وتجاوز المعوقات الإدارية.

ووجه دولة الدكتور أحمد عبيد بن دغر نائب وزير المالية ورؤساء المصالح الإرادية كالجمارك والضرائب بالتنسيق مع المختصين في فروع المحافظة للوصول إلى التحصيل الأمثل للإيرادات المحلية والمركزية.

وشدد على العمل المشترك وترك الخلافات والصراعات والاتجاه نحو التنمية الحقيقية التي تلبي تطلعات المواطنين. وقال خيار الدولة الاتحادية من ستة اقاليم يضمن تقاسماً عادلاً في الثروة والسلطة وينهي مظلومية الماضي ويعطي صلاحيات كبيرة للإقليم بعيد عن المركزية.

هذا وقد تحدث محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فرج سالمين البحسني رحب فيها برئيس الوزراء مستعرضاً اهم القضايا واحتياجات المحافظة من مشاريع تنموية في المرحلة القادمة واطلع رئيس الوزراء على أهم الصعوبات ولعوائق التي تواجها المحافظة مشيداً بالدعم والاهتمام الذي يولية فخامة الأخ رئيس الجمهورية ودولة رئيس الوزراء لمحافظة حضرموت والذي يحضى بتقدير ابناء المحافظة الذين يتطلعون إلى مزيداً من الدعم في كافة القطاعات الخدمية والتنموية .

حضر الاجتماع وزراء الاتصالات لطفي باشريف والصحة ناصر باعوم والنقل مراد الحالمي، والثقافة مروان دماج، والعدل جمال عمر، والدولة لشئون مخرجات الحوار الوطني ياسر الرعيني، والأمين العام لمجلس الوزراء حسين منصور ونواب وزراء الكهرباء مبارك التميمي، والمالية منصور البطاني، والإعلام حسين باسليم.


المزيد في أخبار المحافظات
المستشار الصبيحي : المليشيات تنكسر على صخور جبال الصبيحة وبمساندة قيادة السلطة بلحج والمنطقة الرابعة
اكد مستشار محافظ محافظة لحج الاستاذ وجيه الصبيحي بان جبروت وعنجهية وصلف وأمُنية مليشيات الحوثي وجيش عفاش بإسقاط طورالباحة حاضرة الصبيحة واحلامه بالعودة إلى عدن قد
الرمال الزاحفة بالخط الساحلي مفرق الوهط - عمران .. كارثة تسببت في حصد ارواح المسافرين
حينما تبدأ بالخروج من محافظة عدن متحركا صوب مناطق الصبيحة وبالتحديد بعد ان تتجاوز نقطة مفرق الوهط براس عمران تبدأ هنالك المعاناة والالم.   في الطريق الساحلي من
مؤسسة الخليج تزور قرية عبر عثمان وتفتتح أول مشغل
من ضمن الانشطة والفعاليات التي تنفذها مؤسسة الخليج العربي في مديرية خنفر تم افتتاح مساء هذا اليوم الاحد في قرية عبر عثمان اول مشغل حيث بدأت اول دروة تدريبية للنقش


الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
ارتفاع جنوني في اسعار القات بعدن
ما دلالات رفع قناة المسيرة علم الجمهورية العربية اليمنية (قبل الوحدة)!؟
مصدر يكشف سبب زيارة الرئيس اليمني المفاجئة لواشنطن
الحوثيون يواصلون التقدم باتجاه طور الباحة بلحج
بن دغر يحذر من تفجر الصراع بين أطراف الشرعية
مقالات الرأي
  سؤال قد لاتكون اجابته وافيه بالقدر اللازم على ماجاء في نص رساله الاستقاله التي قدمها المحافظ المفلحي
ان المصير والامن القومي العربي يعتبر هو المشروع العربي الأهم في الوقت الحاضر والحفاظ عليه يبدا حين تدرك
مشهد جنوبي عصي على التوصيف هذا الذي يعيشه الجنوبيين (شعبا) منذ عشر سنوات عجاف جحيما كوى ظهورهم وجلدها بصنوف
شكل جديد و قديم يدخل في الحرب الشرسة  التي تتعرض لها عدن في سياق الفوضى الخلاقة ولاشك أن الحرب النفسي هو حرب
من تلفاز تلك الأمم تطل المذيعة مبتسمة قائله: شكرا للرب.. نشعر اليوم بفخر الإنجاز وسرعة الاداء والتقدم في كافة
تساءل يوم أمس زميل إصلاحي قائلا  : عدن من يمزقها؟.. من يتقاسم شوارعها ؟ من يحتل مبنى المحافظة يمنع المحافظ من
في اليمن عليك إن تتوقع أي شيء ولكن تكلم وأكتب مهما كانت حساسية الموضوع تكلم عن الكذب فإنه شعار الرئيس
لقد تحررت معظم الأراضي الجنوبية عسكرياً من قوات صالح والحوثيين، ولكنها مع الأسف لم تتحرر عقول بعض النخب
ليست فلسفة التربية مجرد حاصل جمع لكلمتي فلسفة- تربية بل هي مركب عضوي متواشج العلاقات أنها علم خاص له أصوله
تعودت ابين الا ان تكون ذات قرار عبر تاريخها المجيد الناصع بالكبرياء والتضحيات الجسام ، لذلك افهموا ابين
-
اتبعنا على فيسبوك