آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-11:55ص

أخبار عدن


قيادات نقاط وادارة وعمليات القطاع الشرقي بعدن تعقد اجتماعاً موسعاً وتقر تشكيل لجنة لتسيير امور القطاع بعد توقيف قائد القطاع

الخميس - 14 سبتمبر 2017 - 12:19 ص بتوقيت عدن

قيادات نقاط وادارة وعمليات القطاع الشرقي بعدن تعقد اجتماعاً موسعاً وتقر تشكيل لجنة لتسيير امور القطاع بعد توقيف قائد القطاع

عدن (عدن الغد) خاص:

عقدت قيادة نقاط وعمليات القطاع الشرقي بعدن اجتماع موسع عصر اليوم الاربعاء بحضور قيادات نقاط القطاع وضباط القطاع وعمليات وادارة القطاع في مقر قيادة القطاع الشرقي بعدن .

وتم في اجتماع اليوم الاربعاء الذي تم فيه مناقشة أمور القطاع لما يعانيه من الفوضى وانفلات أمني في القطاع بسبب إيقاف قائد القطاع وتسليم مرتبات القطاع بطريقة عشوائية وتكليف لجنة من خارج القطاع لصرف مرتبات الأفراد .

وياتي هذا الاجتماع امتدادآ للاجتماع الذي عقد يوم الجمعة الماضية وتم فيه اقرار تشكيل لجنه من قيادة اللواء الثالث حماية رئاسية لبحث أسباب ايقاف قائد القطاع الشرقي عن العمل .

وأقرت قيادة وضباط القطاع في اجتماع اليوم بتشكيل لجنه مكونه من :
1- امين الكازمي
2- اكرم محمد سعيد الحييد
3- عدنان عبدالله جاحب

ومهمة هذه اللجنة المكلفه تسيير امور القطاع حتى يتم حل إشكالية توقيف قائد القطاع من قبل القيادة العليا من قيادة الحرس الرئاسي وعدم التعامل مع اي جهة من قيادات النقاط إلا مع اللجنة المكلفه لتسيير امور القطاع حتى يتم حل كافة الإشكاليات وابرزها توقيف قائد القطاع ، وعليه تم التوقيع من قبل قيادات نقاط وضباط وعمليات وادارة القطاع على محضر الاجتماع .

وأكد المجتمعون ان عملهم يندرج تحت قيادة الوية الحماية الرئاسية، مؤكدين وقوفهم القطاع الشرقي إلى جانب فخامة رئيس الجمهورية وامتثالهم لتوجيهاته في تثبيت الامن والاستقرار بالقطاع الشرقي للعاصمة عدن.

وطالبت قيادات النقاط وادارة وعمليات القطاع وافراده وضباطه في اجتماع اليوم بتشكيل اللجنة المكلفه من قبل قيادة ألوية الحماية الرئاسية للتحقيق في توقيف قائد القطاع حسب الاتفاق عليها مع قائد اللواء الثالث حماية رئاسية او إعادة قائد القطاع الذي تم توقيفه بسبب مطالبته بمتطلبات القطاع .