MTN
مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 25 سبتمبر 2017 10:47 صباحاً

  

عناوين اليوم
أخبار عدن

بحضور فريق اوكراني وصل عدن إجتماع حكومي لمناقشة خطة أعمال صيانة محطة الحسوة

الأربعاء 13 سبتمبر 2017 09:16 مساءً
عدن((عدن الغد) خاص:

عقد إجتماع موسع بمحطة الحسوة الكهروحرارية صباح الاربعاء بالعاصمة عدن وذلك بحضور الوفد الاكراني الذي وصل عدن مؤخراً برئاسة المهندس محمد الخضر عشال الوكيل المساعد لقطاع المشاريع بوازرة الكهرباء وبحضور المهندس عبدالحكيم فاضل وكيل الوزارة المساعد ومدير عام كهرباء عدن الأستاذ مجيب الشعبي وعدد من المختصين لمناقشة أعمال الصيانة التي سيتولى تنفيذها الفريق الاكراني لمحطة الحسوة خلال الفترة القادمة .


وأكد المكتب الإعلامي لمؤسسة الكهرباء ان الاجتماع كُرس لمناقشة خطة أعمال الصيانة والاستعدادات الجارية خلال الايام القادمة في سبيل اعادة صيانة محطة الحسوة .

واستعرض الوفد الاكراني الذي يزور العاصمة بهدف صيانة المحطة خطة العمل والاستعدادات الجارية في سبيل ذلك , مؤكداً بان الجانب الاكراني سيقدم ضمان التنفيذ لاعمال الصيانة خلال اليومين القادمين على ان تتولى الحكومة فتح الاعتماد المستندي لبدء عملية الصيانة التي من المتوقع الانتهاء منها قبل حلول الصيف القادم بحسب الاتفاق مع الجانب الحكومي .

وقال المكتب الإعلامي ان الجانب الاكراني أكد بان الفريق الفني والهندسي المنفذ لاعمال الصيانة والمكون من 70 مهندس سيصل الى العاصمة عدن خلال الايام القليلة القادمة داعيا كافة الجهات في العاصمة عدن الى التعاون في سبيل هذا الانجاز وتسهيل مهامهم وتوفير حجز عاجل لهم على متن احد الرحلات القادمة الى عدن .

وأضاف بان الاكرانيين اكدوا بان قطع الغيار ومعدات الصيانة انتهوا من تصنيعها بشكل كامل وبإنتظار شحنها الى عدن ، مفضلاً ان تشحن جوا اذا وفرت لهم رحلة جوية بهدف التسريع من عملية الصيانة , ومالم فانها ستُشحن بحراً الى ميناء صلالة ومنها الى عدن .

وقال المكتب الإعلامي ان هذه الخطوة تاتي ضمن العديد من الخطوات والجهود المتتابعة التي يقوم بها معالي دولة رئيس الوزراء الدكتور إحمد عبيد بن دغر لتطوير وإعادة تأهيل كهرباء العاصمة عدن , ويبذل رئيس الحكومة جهوداً كبرى في انتشال وتطوير محطات الطاقة الكهربائية .


وخلال الفترة الماضية عكف دولة رئيس الوزراء على دراسة خطط إصلاح وتطوير كهرباء العاصمة عدن المقدمة من قبل قيادة المؤسسة , فضلاً عن قيامة بجولات تفقدية لعدد من المحافظات المجاورة .

وثمنت قيادة مؤسسة الكهرباء الجهود الكبيرة التي يبذلها دولة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر وإهتمامة الكبير والحثيث لإنتشال قطاع الكهرباء .

مؤكداً ان عودة الكهرباء والتحسن الكبير الذي شهده القطاع خلال الاشهر الاخيرة ودب الحياة فيه , اتت وفقاً لتوجهات فخامة الرئيس عبدة ربه منصور هادي وبجهود دولة رئيس الوزراء وحدهما  , وهي من أعادت الأمل منذ أشهر في نفوس المواطنين الذين ملوا من معاناتاهم الطويلة في الحر , وان جهود دولة رئيس الحكومة تتواصل يوماً بعد آخر في سبيل انتشال قطاع الكهرباء بشكل كامل .


المزيد في أخبار عدن
مدير شركة النفط بعدن : وقعنا اليوم محضر اتفاق وتعاون مع اتحاد ملاك محطات الوقود الخاصة .. والشركة تسير نحو الافضل رغم الدسائس والمؤامرات
قال مدير عام شركة النفط اليمنية بالعاصمة عدن ان الشركة قامت صباح يوم ( الاحد ) الموافق 24 سبتمبر 2017م بتوقيع محضر اتفاق وتعاون مشترك مع اتحاد ملاك محطات الوقود الاهلية
مدير مستشفى 22 مايو بعدن : اولاد زايد الخير دائما الى جانبنا في السرى والضر وهذا ليس بغريب عليهم
قام صباح يوم  الاحد الوفد الاماراتي المكون من القائد ابوعامر وابو سلامه ومعهم ايضا الاخ رقيب محمد سالم مدير العلاقات العامه لألوية الاسناد والدعم والشيخ عرفات
الرقيبي يلتقي مدراء الثانويات النموذجية بعدن
التقى مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن محمد الرقيبي صباح اليوم الاحد، في ثانوية عدن النموذجية بمديرية المنصورة عدد من مدراء المدارس  الثانوية




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
حصري -جنود جنوبيون يتوجهون إلى صنعاء لمقابلة لجان عسكرية
سياسي جنوبي: لن نقبل إهانة هادي أو أي جنوبي آخر في وطنه
النائب الاول لمدير أمن العاصمة عدن يتفقد الاصدار الالي والنيابة
مقتل امرأة إثر مداهمة لقوات الحزام الأمني بحوطة لحج
قوات الحزام الامني تخلي بشكل مفاجئ نقاط تفتيش شرق عدن
مقالات الرأي
الحقيقة التي ينبغي ان يستوعبها الجميع هو ان كل المشاريع السياسية السابقة التي مر بها الجنوب قد فشلت  حيث
راهنت عليه!  مبروك التخرج لأحمد ووالديه يبدأ الفن لا من اللحم والدم؛ بل من المكان، والزمان من الفضاء،
  مناشدة الى الاب القائد فخامة رئيس الجمهورية بالتدخل العاجل في التوجية بسرعة تحويل و صرف المكرمة المقررة
حين كان البنك المركزي بصنعاء كان راتب الموظف بعدن يأتي بوقته المعلوم كل ثلاثون يوم, وعلى داير مليم لا ينقص
العام الدراسي الجامعي 2017-2018 بدأ هذا العام مبكرا اعتبارا من النصف الثاني من شهر سبتمبر 2017 في معظم كليات
النحيب لا يعني أكثر من انهم فقدوا الدجاجة التي تبيض ذهباً . حاصروا جمهورية سبتمبر في قصورهم وشركاتهم وضياعهم
انتهى مؤتمر الحوار من أعماله في الخامس والعشرين من يناير 2014 بنتائج مرجوة إذ جاءت كما يُريدها الشعب المقهور
بعد ان أكمل العم سالم المكالمة تنهد ثم قال: يا بني اول نتفق أنا وأنت أن "الدحبشه" سلوك وبعدين نكمل "المناقشة" هل
قيل الكثير في المآلات التي تنتظر الجنوب بعد ما عصفت به خلال نصف قرن من الزمن و أمعنت في تدميره سياسيا
صحيح أن مستشفى ابن خلدون في حوطة لحج يفتقد للكثير من الإمكانيات والخدمات والعناية الصحية ، مؤخرًا تزايدت حدة
-
اتبعنا على فيسبوك