MTN
مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 20 نوفمبر 2017 12:42 صباحاً

  

عناوين اليوم
رياضة

الخلافات تزلزل الجدار البافاري.. وأنشيلوتي عاجز عن السيطرة

ريبيري
الخميس 14 سبتمبر 2017 01:01 صباحاً
(عدن الغد)كووورة

بدت الأمور جيدة على الورق أمس الثلاثاء عقب نهاية مباراة بايرن ميونيخ وأندرلخت في دوري أبطال أوروبا، بعدما حقَّق الفريق البافاري، الفوز (3-0) ضمن الجولة الأولى بدور المجموعات.

لكن في حقيقة الأمر ليس كل ما يلمع ذهبًا، فعلى ملعب أليانز أرينا، ظهرت خلافات شديدة بين لاعبي البافاري، قضت وبوضوح على روح الفريق.

وظهر التوتر على أكثر من صعيد، فليفاندوفسكي، دخل المباراة مثقلاً بوابل من النقد من قبل الإدارة بعدما أدلى بحوار لمجلة "دي شبيجل" دون الحصول على موافقة إدارة النادي، انتقد فيه سياسة بايرن بسوق الانتقالات.

وأراد اللاعب، الردّ على الجدل الدائر من خلال هدف السبق من ركلة جزاء، لكن ما شدّ الأنظار هو أنَّه وعند إحرازه الهدف، لم يهنئه أحد، فبدا وحيدًا خارج السرب الأحمر.

وفي الشوط الثاني، رفع تياجو، وكيميش، حصيلة الفريق لـ3 أهداف، لكن وبعد أن قام كل منهما بتسجيل هدفه، أدار ليفاندوفسكي ظهره، ولم يحي أي منهما، ولو بيده.

بعد ذلك، يفاجئ فرانك ريبيري الجميع بسلوك "صبياني"، قد يقول البعض إنَّه أمر معهود من اللاعب المعروف بسلوكه المثير للجدل أحيانًا.

لكن ومع وجود تقارير تكشف عن العلاقة التي تزداد سوءًا يومًا بعد يوم بين أنشيلوتي ولاعبيه، اعتبرت ردة فعل ريبيري هذه تأكيدًا على يتم تناقله من إشاعات.

فالنجم الفرنسي وعند استبداله ترك لنفسه متسعًا مبالغًا فيه من الوقت للخروج من الملعب، ليتجاهل المدرب الإيطالي دون الالتفات إليه مطلقًا، وشرارة الغضب تشرّ من عينه.

المدير الرياضي حسن صالح حميديتش، كان الأول الذي شعر بالحرج، وركض باتجاه ريبيري، بعدها، شدَّد أمام الصحفيين أنَّه "لا يجب أن يحدث هذا في بايرن ميونيخ".

في المقابل أعرب أنشيلوتي عن "عدم تفهمه لما يجري"، موضحًا أنه قام باستبدال ريبيري لكونه حصل على البطاقة الصفراء فيما قبل، ولأنه لم يشارك يوم الأحد في التدريبات، مختتمًا كلامه بأنَّه "سوف يتحدث إليه".

واعتبر المتتبعون هذا التصريح، بأنَّه تأكيد على غياب الحوار بين المدرب واللاعبين في الوقت الراهن.

كما أنَّ تقييم مباراة أمس كان أيضًا موضوع خلاف، فالهولندي آريين روبن ألمح بوجود توتر يجب تجاوزه، في حين أن نيكلاس سوله الذي دخل أساسيًا بشكل مفاجئ في مركز ماتس هوميلز، رأى أنَّ المباراة كانت جيدة.

وفي تعقيب على ذلك، قال روبن: "لكل الحق في إبداء رأيه".


المزيد في رياضة
اليوم .. لقاء نصف نهائي بطولة الاستقلال لمدارس التعليم الثانوي خنفر
تنطلق صباح يوم الاثنين 20نوفمبر 2017م على ملعب نادي خنفر الرياضي جعار أولى مباريات الدور نصف النهائي لبطولة كأس الإستقلال الوطني في كرة القدم لمدارس التعليم الثانوي
منتخب ساحل حضرموت لكرة السلة تحضيرات واستعدادات مكثفة للدورة الوطنية الأولى للناشئين
على ملعب الفقيد طاهر حاج باسعد التابع لنادي المكلا الرياضي يجري منتخب كرة السلة لفئة الناشئين تحضيراته واستعداداته للمشاركة في بطولة كرة السلة ضمن منافسات
التضامن ينجو من شباب عبدان وبالترجيح يصل الدور الثاني لكأس محافظة شبوة للاندية
وسط حضور جماهيري كثيف وبرعاية المجلس الانتقالي الجنوبي اقيمت عصر اليوم الأحد على استاذ ناصر الخليفي بالعاصمة عتق مباراة ضمن منافسات كأس محافظة شبوة (نوفمبر)


الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
انتهت مباراة نادي الهلال السعودي مع نظيره نادي اوراوا ريدز الياباني في ذهاب نهائي بطولة كأس آسيا بالتعادل
أجريت قرعة بطولة كأس رئيس الجمهورية  المشير عبدربه منصور هادي في العاصمة المؤقتة عدن بديوان وزارة الشباب
رونالدو الذي يتحدث كثيرا أمام مكبرات الصوت ويترى من بيروض المرموقة والمرصعة يذهب هذا العام انتظرونا في أبريل
منتخب السويد او كما يطلقوا عليه صائد الكبار استطاع التأهل لنهائيات كأس العالم مونديال روسيا 2018م وذلك بعد ان
هناك لاعبون دائما ما يحصلون على الثناء في المباريات وهناك جنود مجهولون يعملون بصمت ولا يتلقون المديح بالرغم
قدم منتخبنا الوطني للشباب أروع صبر الإبداع واستطاع قهر الظروف التي إحاطة به منذ تشكيلة و لعلى ما قدمه منتخبنا
للأسف اننا نعيش  في اسواء الاوضاع ونطالب من منتخباتنا ان تصنع لنا المعجزات او نحمل قيادتنا الرياضية
ما قدمه المدرب الوطني الكابتن محمد حسن البعداني مع منتخب الشباب يؤكد بأن هذا المدرب استثنائي قبل المهمة
-
اتبعنا على فيسبوك