آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:01م

رياضة


افتتاح الملتقى الإعلامي للشباب العربي بدولة الكويت

الأربعاء - 13 سبتمبر 2017 - 05:18 م بتوقيت عدن

افتتاح الملتقى الإعلامي للشباب العربي بدولة الكويت

(( عدن الغد )) خاص :

افتتح صباح الأربعاء بقاعة الراية بدولة الكويت فعاليات الملتقى الإعلامي للشباب العربي بمشاركة أكثر من 18 دولة عربية إلى جانب وفد بلادنا المشارك في الملتقى الذي تنظمه وزارة الشؤون الشبابية بالكويت بمناسبة اختيار الكويت عاصمة للشباب العربي ويقام في الفترة 13 _ 15 سبتمبر الجاري .

ويهدف الملتقى إلى تسليط الضوء على مسؤولية الإعلاميين الشباب والمؤثرين في شبكات التواصل الاجتماعي نحو قضاياهم المجتمعية وما يجب تناوله منها وكيف يمكن الشباب ان يكونوا أكثر قدرة على إبراز مسؤولياتهم تجاه المجتمع المحيط بهم في هذا الجانب .

وتلقى المشاركون عدد من المحاضرات وورش العمل التي تتعلق بالعمل الصحفي واساسيات الصحافة واساسيات التقديم التلفزيوني والصحافة الإلكترونية وأيضا تعلم الحوار السياسي التلفزيوني وثورة اليوتيوب وعدد من الدروس القيمة التي ترفع من المستوى الفني و المعرفي لدى الشباب ويساهم في تنمية قدراتهم المهارية في الجانب الإعلامي.

وشارك في الدورة نخبة من الخبراء والمحللين الصحفيين العرب في تدريس وتقديم حلقات النقاش والتي تستمر على مدار ثلاثة أيام.

وكانت قد عقدت اللجنة المنظمة والمشرفة مساء الثلاثاء بقاعة فندق courtyrdv market  اجتماعا فنية بحضور رؤساء وأعضاء الوفود المشاركة تم فيه مناقشة أهم ما سيتم مناقشته في الورشة وطرح آلية عمل وبرنامج خاص من شأنه الإجادة والإفادة في طرح أفكار الشباب وتخدم تطلعاتهم مستقبلا .

هذا وكان قد وصل عصر الثلاثاء الوفد الممثل لبلادنا إلى العاصمة الكويت للمشاركة في الملتقى الشبابي الإعلامي .