آخر تحديث :الأربعاء-08 مايو 2024-03:32م

وفيات


مجلس حراك وقطاع الشباب والطلاب بلحج ينعون باستشهاد القائد م/ عبدالله الضالعي

الجمعة - 25 أغسطس 2017 - 09:10 ص بتوقيت عدن

مجلس حراك وقطاع الشباب والطلاب بلحج ينعون باستشهاد القائد م/ عبدالله الضالعي

لحج(عدن الغد)خاص:

ينعي مجلس الحراك الثوري وقطاع الشباب والطلاب لتحرير واستقلال الجنوب بمحافظة لحج كافة قياداتهم وكوادرهم وقواعدهم ومناصريهم وجماهير الجنوب عامة باستشهاد المناضل الوطني والقيادي البارز في الثورة الجنوبية بمحافة الضالع المهندس / عبدالله احمد حسن ورئيس اللجنة الفنية للمجلس الانتقالي بالمحافظة عصر الاربعاء في الشارع الرئيسي للمحافظة في كمين نصبه له مسلحين مجهولين كانوا يستقلون دراجة نارية .

 

حيث طالته رصاصات الغدر والخيانة والاجرام قاطعة انفاسه ومودية بحياته فورا قبل وصوله الى المستشفى التي اسعف اليها .

 

ويمثل استشهاده خسارة فادحة للثورة الجنوبية وللمجلس الانتقالي الجنوبي خاصة واننا نعيش في احلك الظروف واهم مراحل الثورة ومنعطفاتها التاريخية والمتمثل بتشكيل المجلس الانتقالي في عموم مديريات ومحافظات الجنوب تطلعات لتحقيق الاهداف المثلى التي يعلق بالانتصار لها شعب الجنوب على كامل ترابه الوطني .

 

لقد كنت يا ابا محمد مثالا

يحتذى بك ومراءة عاكسة للمناضل الوطني الجسور المؤمن بالمبادئ والقيم العليا التي جسدتها في حياتك اليومية وممارساتك العملية وبحكمتك في ادارة امورك العملية و الوطنية واتخاذ قراراتك المسؤولة فكنت مفكرا تحمل هما وطنيا فاتحا اذرع علاقتك مع الاخرين ولديك من التواضع ما يحسدك عليه الاخرين منتصرا لقضايا وهموم وطنك منذ العام 94م .

 

لقد كان الشهيد القائد البطل من خيرة المناضلين الوطنيين البارزين في صفوف الثورة الجنوبية يصول ويجول في ساحات الشرف وميادين الصمود والتحدي .

 

أن مجلس الحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب وقطاع الشباب والطلاب اذا تنعي بالشهيد المناضل فانها تطالب السلطات الامنية بالبحث والتحري ومتابعة الجناة الذين نفذوا العملية الاجرامية الاثمة بحق المناضل الجسور وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم الرادع .

كما يدينون بشدة هذا الحادث الاجرامي الجبان الذي اودى بحياة احد قيادات مجلس الحراك بمحافظة الضالع ورئيس اللجنة الفنية للمجلس الانتقالي الجنوبي واحد ابرز المناضلين في الساحة الوطنية الجنوبية ، مجددا مطالبته الجهات المختصة بالبحث والتحري على الجناة والكشف عن القتلة والمجرمين المستهدفين لحياة هذا البطل المناضل البارز لدوره المشهود في مسيرة النضالية والكفاحية للثورة التحررية الجنوبية منذ الاحتلال الغاشم للجنوب في العام 94م .

 

 

أن المجلس وقطاع الشباب والطلاب بمحافظة لحج اذ يعاهد الشهيد القائد م / عبدالله احمد حسن بانه سيظل على العهد باقين اوفياء له ولتاريخه ومبادئه وقيمه النضالية الناصعة ولن يمر دمه الغالي هدرا وفاء لعطاءته على مدار سنوات من الصمود والتضحية والذي سيتواصل بكل عنفوان وفاء وعرفانا للمباظئ والقيم النضالية حتى تحقيق كل الاهداف المحددة دوما .

مجلس الحراك الثوري وقطاع الشباب والطلاب لتحرير واستقلال الجنوب بمحافظة لحج .