آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-02:19ص

أخبار عدن


عشيش تترأس اجتماعا لمكتب التربية بعدن لتفعيل الانضباط الوظيفي

الخميس - 24 أغسطس 2017 - 10:19 ص بتوقيت عدن

عشيش تترأس اجتماعا لمكتب التربية بعدن لتفعيل الانضباط الوظيفي

عدن (عدن الغد) خاص:

عقد في مكتب التربية والتعليم في محافظة عدن يوم الاربعاء اجتماع برئاسة الاستاذة مايسة عشيش رئيسة شعبة التدريب والتأهيل والقائمة بأعمال مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة.

وفي الاجتماع رحبت عشيش بالحاضرين من مدراء ومديرات إدارات مكتب التربية والتعليم ورؤساء الأقسام في المحافظة وتطرقت في حديثها إلى أهمية الانضباط الوظيفي والضبط والربط الاداري في تعزيز العملية التربوية والتعليمية وتكامل منظومة العمل الإداري في المكتب.

وأكدت على أهمية الحضور ومباشرة المهام وتنفيذ الخطط الخاصة بالعمل الإداري والتربوي كل في مجاله كون مكتب التربية والتعليم يعكس الوجه الحضاري والتطبيع الايجابي في المحافظة ولتحقيق ذلك "ينبغي على الجميع من العاملين في المكتب شعبا وإدارات واقساما العمل بمبدأ الانضباط الوظيفي بدءا من رؤساء الشعب ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام والموظفات والموظفين وتجسيد مبدأ الثواب والعقاب".

كما ثمنت جهود مكتب التربية والتعليم بقيادة الأستاذ محمد عبد الرقيب عبد الرحمن مبدية ارتياحها لمنظومة العمل التي يتميز بها المكتب وأوضحت أن رئاستها للاجتماع أتى بناءا على تكليف منه لانشغاله بظرف عمل خارج بلادنا مبدية أهمية تكامل العمل المنتظم الذي يعني بنيوية العمل وتكامله اداريا وتنظيميا ومن أجل ذلك هدف الاجتماع.

اسهم المجتمعون في المداولات والمناقشات الجادة والهادفة إلى تعزيز الانضباط الوظيفي باعتباره مؤشرا مهما في قيادة العملية التربوية والتعليمية في المحافظة ، وثمن المجتمعون جهود مكتب التربية والتعليم في تطبيع الوضع الإيجابي منذ مابعد الحرب حتى الآن وهو الأمر الذي أتاح نجاح العملية التربوية في المحافظة.

 

*من عبد الفتاح العودي