آخر تحديث :السبت-11 مايو 2024-01:51ص

أخبار المحافظات


برعاية محافظ أبين .. جمعية نماء التنموية الإجتماعية الخيرية تدشن مشروع برامج العشر من ذي الحجة

الأربعاء - 23 أغسطس 2017 - 11:57 م بتوقيت عدن

برعاية محافظ أبين .. جمعية نماء التنموية الإجتماعية الخيرية تدشن مشروع برامج العشر من ذي الحجة

ابين (عدن الغد) خاص:

دشن الاخ مهدي الحامد الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة أبين بقاعة نور بمديرية زنجبار صباح اليوم الأربعاء مشروع (برامج العشر من ذي الحجة) والذي تنفذه جمعية نماء التنموية الإجتماعية الخيرية وبتمويل من مؤسسة صلة للتنمية لمساعدة الأسر الأشد فقرًا .

وألقى الاخ مهدي الحامد كلمة شكر فيها جمعية نماء ومؤسسة صلة للتنمية وأثنى على أعمالهم الخيرية ومساعداتهم الانسانية والتي تستهدف الأسر الأشد فقرًا وتمنى لهم التوفيق في مهامهم الخيرية والتنموية .

وصرحت الاخت عزيزة سهل رئيس جمعية نماء التنموية الإجتماعية الخيرية حيث قالت أن المشروع يستهدف مائة وخمسون أسرة من ذوي الحالات الأشد فقرًا ، مائة أسرة منها سيوزع عليها لحوم عرفة وخمسون أسرة سوف تقدم لها صدقات مالية في كل من مديرية زنجبار وخنفر .

الجدير بالذكر أن جمعية نماء نفذت عددًا من البرامج الخيرية الانسانية سابقًا والتي استهدفت النازحين إلى محافظة أبين خلال شهر رمضان وقدمت لهم تمور ووجبات افطار ، وسوف تنفذ لاحقًا مشروع (مهنتي بين يدي) المرحلة الثانية حيث سيستمر هذا المشروع خمس سنوات والهدف منه كفالة أسر المعاقين شهريًا لمدة عام وستؤمن لهذه الأسر الغذاء والتعليم والصحة ومن ثم ستسهدف أسر أخرى في العام الذي يليه الى أن تنتهي فترة المشروع .

حضر التدشين كلٍ من الاخ محمد ناشر مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بأبين والاخ غسان شيخ آل رعشان مدير عام مديرية زنجبار رئيس المجلس المحلي والاخ محمد عبدالعزيز الأغبري مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي م/زنجبار .

*من محمد ناصر مبارك