آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-05:23م

أخبار المحافظات


محافظ لحج يستقبل مولدات 10 ميجا مقدمة من الامارات دعما لمحافظة لحج

الأربعاء - 23 أغسطس 2017 - 10:03 م بتوقيت عدن

محافظ لحج يستقبل مولدات 10 ميجا مقدمة من الامارات دعما لمحافظة لحج

لحج (عدن الغد) خاص:

استقبل محافظ محافظة لحج الدكتور ناصر الخبجي يوم الاربعاء وصول مولدات الكهرباء بقدرة عشرة ميجا وات دعما من دولة الإمارات العربية المتحدة للمحافظة عبر مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للاعمال الإنسانية.

 

وأشاد المحافظ الخبجي بالدعم والاهتمام الذي توليه دولة الإمارات العربية لمحافظة لحج من خلال تبنيها اعادة تاهيل وترميم الكثير من المباني الحكومية و تقديم المواد الغذائية والايوائية لابناء المحافظة والنازحين اليها .

 

وأضاف، رفدت اليوم دولة الامارات مؤسسة الكهرباء بعشرة ميجاوات ادراكا منها بالمعاناة التي يتجرعها ابناء محافظة لحج جراء انقطاع الكهرباء وبسبب خروج العديد من مولدات الطاقة عن الخدمة لاسباب كثيرة اهمها انتهاء العمر الافتراضي للمولدات وسوء صيانتها في الفترات السابقة .

 

وأشار المحافظ الخبجي، الى ان الطاقة الكهربائية الجديدة ستسهم في حل لمشكلة الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي بصورة افضل مما هو عليه اليوم ولكن نحن سنستمر في متابعة تحسين وضع المؤسسة بشكل كامل وسنعمل على تحسين خدمة التيار الكهربائي ليس في الحوطة وتبن بل في مختلف مديريات المحافظة .

 

داعيا أبناء المحافظة على مساعدة مؤسسة الكهرباء من خلال الالتزام بتسديد فواتير التيار الكهربائي باعتبار ان المصلحة عامة ويستفيد منها الجميع لذا لزم التعاون على استمرار خدمة الكهرباء.