آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-05:26م

رياضة


نادي الجيل الصاعد يتوج بكأس دوري الفقيد حسين عبيد للأندية في الحصن بأبين

الأربعاء - 23 أغسطس 2017 - 06:41 م بتوقيت عدن

نادي الجيل الصاعد يتوج بكأس دوري الفقيد حسين عبيد للأندية في الحصن بأبين

ابين (عدن الغد) خاص:

توج نادي الجيل الصاعد بكاس دوري الفقيد حسين عبدالله عبيد للأندية وذلك اثر فوزة المستحق عصر اليوم الأربعاء على نادي بنا بضربات الترجيح 3/1 بعد تعادل الفريقين الايجابي 1/1 في مباراة الختام التي جمعت الفريقين على ملعب نادي الجيل الصاعد بمدينة الحصن بمحافظة ابين وذلك في ختام مباريات الدوري الكروري الذي أقيم تحت اشراف نادي الجيل الصاعد وبالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة في محافظة ابين والذي اقيم وفاء وعرفان للفقيد الكابتن حسين عبدالله عبيد الذي قدم الكثير والكثير من العطاء في المجال الرياضي في نادي الجيل الصاعد ونادي بنا .

حيث انطلق شوط المباراة الأول بين ناديي الجيل الصاعد ونادي بنا وسط حضور جماهيري كبير افترش جنبات ملعب المباراه، حيث تبادل الفريقان العديد من الكرات السريعة وسط تصفيق الجمهور الكبير ،نادي الجيل الصاعد إظهر تفوقه منذ الوهله الأولى للمباراه ليحرز الهدف الأول عبر المهاجم وليد ناجي في الدقيقة ال10 من زمن الشوط الاول ، فريق بنا أيضا لم يقل مستوى على نادي الجيل الذي شن العديد من الهجمات لكن الارض والجمهور والتفوق البدني للنادي الجيل اعطاه الدافع لاضافه الهدف الثاني عبر المهاجم المعروف وليد ناجي لتصبح النتيجه تقدم نادي الجيل الصاعد على بنا بهدفين بدون رد حتى اعلن حكم المباراه نهاية الشوط الاول .

وفي الشوط الثاني أيضا الذي شهد العديد من النقلات واللمسات الجميلة بين الفريقين مع أخذ الحيطة والحذر من قبل فريق الجيل الذي لعب بهدوء بعد تسجيل هدفين في مرمى نادي بنا .
لكن نادي بنا لم يستسلم للهزيمه ، ومن هجمه استقلها مهاجم بنا اشرف وهيب متخطيا حارس المرمى محرز الهدف الأول لبنا في الدقيقة 64 من زمن الشوط الثاني ، لتصبح النتيجة هدفين للجيل الصاعد وهدف لنادي بنا .
ليشتد ضغط المباراه على مرمى الجيل من قبل مهاجمي بنا واضافة الهدف الثاني بواسطة المهاجم حامد جعم في الدقيقة 80 لتصبح النتيجة هدفين للجيل وهدفين لنادي بنا.
ليحتكم الفريقين إلى ضربات الترجيح الذي استطاع نادي الجيل من الفوز على نادي بنا بنتيجه 3/1 ، وبهذه النتيجة توج نادي الجيل الصاعد بكاس دوري الفقيد حسين عبدالله عبيد للاندية.

تخلل المهرجان الكروي بين استراحة الشوطين استعراض رياضي لبراعم مدرسة عبدالرحمن القافقي الذي قدموا لوحة فنية جميلة احتفاء ووفاء لذكرى الفقيد حسين عبدالله عبيد .

حضر حفل التتويج الكابتن أحمد صالح الراعي مدير مكتب الشباب والرياضة بمحافظة ابين والكابتن جياب باشافعي مدير فرع مكتب الرياضة والكابتن الموقري رئيس الأنشطة الرياضية والاستاذ محمود سبعه مدير عام مكتب التربية والتعليم بمديرية خنفر وعددا من الشخصيات الرياضية والاجتماعية حيث تم تكريم نادي الجيل الصاعد بكاس البطولة ونادي بنا بكأس الوصيف واللاعب حامد جعم بدرع هداف الدوري ،حيث تم تكريم الاندية المشاركة في البطوله بالشهائد التقديرية وتكريم الكابتن أحمد صالح الراعي والكابتن جياب باشافعي .

*من عبدالرقيب السنيدي