آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-09:02م

أخبار عدن


رئاسة جامعة عدن تعتمد خطة تطويرية لكافة كلياتها

الثلاثاء - 22 أغسطس 2017 - 07:48 م بتوقيت عدن

رئاسة جامعة عدن تعتمد خطة تطويرية لكافة كلياتها

عدن (عدن الغد) خاص:

اعتمدت رئاسة جامعة عدن خطة تطويرية لإعادة تأهيل وترميم جميع كلياتها، بهدف تطوير كافة مرافقها ومنشآتها لتتناسب مع العمل الكبير الذي تشهده الجامعة في مختلف المجالات وخلق بيئة تعليمية مناسبة.

 

وتقود رئاسة جامعة عدن، حالياً، ممثلة برئيسها الدكتور الخضر ناصر لصور، جهوداً كبيرة لانتشال وتطوير البنية التحتية لعدد من كليات الجامعة، وذلك في إطار خطوات وجهود الجامعة لتطوير وإعادة تأهيل عدد كبير من مرافقها ومنشآتها التعليمية.

 

وأطلقت جامعة عدن، يوم الثلاثاء، حملة حصر المباني والمعامل والقاعات التي بحاجة إلى الترميم في كلية التربية طور الباحة، إضافة إلى أعمال الانشاءات الحديثة التي ستشهدها الكلية، وعمليات الاصلاحات للسكن الداخلي، وإصلاح دورات المياه، وأعمال تسوير الكلية وزراعة باحاتها بالأشجار ومشاريع تطويرية أخرى ستشهدها كلية التربية طور الباحة.

 

كما شهدت، الأيام القليلة الماضية، بدء حملة إعادة ترميم وصيانة مباني ومنشآت جامعة عدن في المحافظات المجاورة انطلاقاً من كليات التربية بمحافظة لحج، حيث وصل فريق فني وهندسي إلى كلية التربية / ردفان، ورفع بكافة احتياجات الكلية.

 

وثمن أبناء الصبيحة وردفان، الجهود الكبيرة التي يبذلها رئيس جامعة عدن الدكتور الخضر لصور، واهتمامه الكبير بكليتي التربية في ردفان وطور الباحة.