آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-12:42م

رياضة


اكمال الجولة الأولى من منافسات دوري الشهيد نبيل الظليمي بالشعيب

الثلاثاء - 22 أغسطس 2017 - 02:12 م بتوقيت عدن

اكمال الجولة الأولى من منافسات دوري الشهيد نبيل الظليمي بالشعيب

الضالع (عدن الغد) خاص:

انتهت عصر يوم الاثنين على ملعب الشهداء بمنطقة اقذيذ المشارع بالشعيب الجولة الأولى من منافسات دوري الشهيد نبيل الظليمي والذي انطلق عصر الجمعة الماضية بمشاركة 6 فرق من شباب المنطقة .

 

وسعى زملاء واصدقاء الشهيد نبيل الظليمي من خلال تنظيم هذا الدوري الى التأكيد على أن الشهيد وكل شهداء الجنوب لايزالون أحياء في قلوب وضمائر شعب الجنوب  .

 

حيث شاركت في الدوري ست فرق هي ( التحرير - الإستقلال - النصر - الحرية - الإتحاد - والصمود ) لعبت جميع هذه الفرق مباراة واحدة في الجولة الاولى التي انتهت عصر اليوم .

 

وكان فريقي ( الحرية ) و ( الإستقلال ) قد خاضا مباراة صعبة في لقاء الإفتتاح عصر الجمعة الماضية انتهى بالتعادل الإيجابي 3 أهداف للفريقين .

 

فيما تمكن فريق ( التحرير ) من الفوز في المباراة التي جمعته عصر امس الأحد بنظيره ( الصمود ) بـ  6 أهداف مقابل  3 أهداف للصمود  .

 

كما تمكن فريق ( الإتحاد ) من الفوز على نظيره ( النصر ) بـ 5 أهداف مقابل 4 في مباراة اختتام الجولة الأولى من المنافسات .

 

المباريات شهدت حماس كروي و اظهرت ما يتمتع بع الشباب من قدرات  رياضية وروح أخوية نالت اعجاب متابعي هذه الإنشطة التي ينظمها شباب المنطقة .

 

وكان الشهيد البطل نبيل علي محسن الظليمي قد استشهد في كمين للقاعدة استهدف اطقم عسكرية مطلع يناير من العام الجاري في محافظة ابين أثناء مشاركته ضمن كتيبة تابعة للواء الأول مشاة  توجهت الى ابين للمشاركة في معارك تثبيت الأمن والإستقرار ومحاربة الإرهاب في المحافظة .

 

*من علي عسكر الشعيبي