آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-02:20م

أخبار وتقارير


وزير الاوقاف والارشاد اثناء لقائة بلجنة الرقابة يؤكد على اهمية تفقد اماكن اقامة حجاج بيت الله وتقييم مستوى الخدمات

الإثنين - 21 أغسطس 2017 - 07:30 م بتوقيت عدن

وزير الاوقاف والارشاد اثناء لقائة بلجنة الرقابة يؤكد على اهمية تفقد اماكن اقامة حجاج بيت الله وتقييم مستوى الخدمات

مكة (عدن الغد) خاص:

أكد معالي وزير الاوقاف والارشاد القاضي الدكتور احمد عطية اثناء لقائة بلجنة الرقابة والتفتيش وبحضور الوكيل المساعد لشؤون الحج والعمرة طارق القرشي على ضرورة متابعة مستوى تقديم الخدمات لحجاج بيت الله الحرام والنزول المباشر لمقر اقامة الحجاح وتقييم الوضع العام في مقرات سكن الحجاح ورفع تقرير مفصل عن كل وكالة من وكالات تفويج الحجاج لموسم الحج 1438 هجرية والبالغ عددها 151وكالة .

وأشار الوزير ان تم تفويج عدد (16000) الف حاج من اجمالي (24255) حاج وان الاوضاع تسير وفق الخطط المرسومة سلفا" ومتابعة مستمرة من قبل قيادة الوزارة واللجان المتخصصة .

وشدد الوزير على جميع اللجان الاستشعار بالمسؤولية والعمل بروح الفريق الواحد لنتجاوز اي اخطاء او سلبيات حصلت في الاعوام الاعوام الماضية .شاكرا" كل الجهود التي تبذل من اجل تسيير موسم الحج لهذا العام 1438هجرية .

وعلى صعيد متصل تفقد معالي وزير الاوقاف والارشاد القاضي احمد عطية مساكن الحجاج بمكة المكرمة وتفقد اوضاعهم ومستوى الخدمات المقدمة لهم .إلى جانب نزولة المباشر بمعية رجال الاطفاء لاخماد الحريق الذي تعرض له احد الفنادق اثر اللتماس كهربائي في احد المكيفات والذي لم يسبب اي خسائر في الارواح، واطمن الوزير على سلامة الحجاج الذي أكد انه سيظل مرافقا" لهم ومذللا" لكافة الصعاب التي تواجهم طيلة بقائهم في الاراضي المقدسة .


اللجنة الاعلامية لبعثة الحج