آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-03:31ص

أخبار عدن


اجتماع يناقش تنفيذ مشروع صرف المساعدات النقدية لمستفيدي حالات الضمان الاجتماعي

الجمعة - 18 أغسطس 2017 - 02:03 ص بتوقيت عدن

اجتماع يناقش تنفيذ مشروع صرف المساعدات النقدية لمستفيدي حالات الضمان الاجتماعي

عدن ( عدن الغد ) خاص :

ناقش اجتماع برئاسة وكيل محافظة عدن الدكتور رشاد شائع ضم كلا من اللواء محمد مساعد الامير وكيل وزارة الداخليه لقطاع خدمات الشرطه واللواء احمد علي مسعود وكيل وزارة الداخليه المساعد لقطاع الامن واللواء قائد محمد بن مساعد مدير جهاز الامن السياسي والعميد ابو بكر جبر نائب مدير امن عدن .

 

الاجتماع ناقش توجيهات محافظ عدن الاستاذ عبد العزيز المفلحي الخاصة بتأمين سير عمل الفرق الميدانية تم فيها تشكيل غرفة عمليات مشتركه شملت ادارة امن عدن وجهاز الامن السياسي والسلطه المحليه بالمحافظة وصندوق الرعاية الاجتماعية لتأمين عمل الفرق المكلفة بتوزيع صرف المساعدات النقدية الغير مشروطة والمقدمة من البنك الدولي عبر منظمة اليونيسف لمستفيدي حالات الضمان الاجتماعي والتي ستبدأ 20 اغسطس من الشهر الجاري .

 

وقد وقف الاجتماع الذي حضرة الدكتور عصام مقبلي مدير صندوق الرعايه الاجتماعيه بعدن والمهندس فوزي المعمري مدير التيسير لمشروع الحوالات النقديه الطارئه طرحت فيها الأليه التي ستتبعها اللجنه من مهام تسهل عملية الصرف ونفيذ هذا المشروع بمساعدة الاجهزه الامنية.

 

وقد اشاد وكيل محافظة عدن الدكتور رشاد شائع بالجهود المبذوله في تنفيذ هذا المشروع موضحا دعم السلطه المحليه بالمحافظة للجهود المبذولة من القائمين على هذا المشروع وتسخير كل الامكانيات التي من شأنها تواجه عمل الفرق الميدانية .

حضر الاجتماع نجلاء الصيادي المدير التنفيذي لصندوق الرعاية الاجتماعية .

 

 

*من وضاح الشليلي