آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-04:59م

أخبار المحافظات


وزير التخطيط يدعو المنظمات الدولية والمانحين إلى تشجيع برامج الإنتاج الغذائي المستدام

الخميس - 17 أغسطس 2017 - 09:55 م بتوقيت عدن

وزير التخطيط يدعو المنظمات الدولية والمانحين إلى تشجيع برامج الإنتاج الغذائي المستدام

عدن- علي الهدياني

دعا وزير التخطيط والتعاون الدولي د.محمد السعدي المنظمات الدولية والمانحين إلى دعم وتشجيع برامج الإنتاج الغذائي المستدام , جاء ذلك في لقاء جمعه صباح اليوم بالمدير القطري لمنظمة الإغاثة الدولية السيد محسن ميخائيل مكتب الوزارة .

وكان الوزير السعدي قد رحب في مستهل اللقاء بالمدير القطري للمنظمة ومرافقيه , مشيداً بالدور الذي تلعبه المنظمة في سبيل دعم المشاريع الإنسانية والاغاثية في قطاعات الصحة والتربية والمياه والإصحاح البيئي.
وشدد الوزير السعدي على أهمية تشجيع برامج الإنتاج الغذائي باعتبارها مصدر دائم لتعزيز الغذاء وتعزيز البنية التحتية في بلادنا.
وأكد الوزير السعدي ان وزارته على أتم الاستعداد لتقديم كافة التسهيلات للمنظمات الدولية الحكومية وغير الحكومية , مؤكداً على الحاجة اليمن للمزيد من الدعم الاغاثي والإنساني .
من جانبه شكر المدير القطري لمنظمة الإغاثة الدولية وزير التخطيط ومدير عام مكتب التخطيط بعدن على وقوفهم الدائم الى جانب المنظمات لتقديم كافة التسهيلات التي تحتاجها , مؤكداً ان المنظمة تسعى لفتح مكتبها في عدن في اقرب وقت ممكن , وتتطلع لتوسيع نشاطها الانساني لتشمل حيزاً اكبر في المحافظات الجنوبية .
حضر اللقاء الوكيل المساعد هشام المخلافي وعدد من كوادر مكتب التخطيط والتعاون الدولي في العاصمة عدن