آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-03:31ص

وفيات


نائب وزير الصناعة والتجارة يعزي بوفاة الفقيد حسين عبدالله مكاوي

الثلاثاء - 15 أغسطس 2017 - 09:22 م بتوقيت عدن

نائب وزير الصناعة والتجارة يعزي بوفاة الفقيد حسين عبدالله مكاوي

عدن (عدن الغد) خاص:

نعى نائب وزير الصناعة والتجارة الاستاذ سالم سلمان الوالي وفاة الفقيد الاستاذ حسين عبدالله مكاوي (مدير عام مكتب الصناعة والتجارة في العاصمة عدن) بعد حياة حافلة بالعطاء قضى معظمها في خدمة الوطن والمجتمع وعم خيره وعطاءه كافة أرجاء البلاد .

وتحصلت "عدن الغد" على نسخة من تعزية نائب وزير الصناعة والتجارة الاستاذ سالم سلمان الوالي.


بسم الله الرحمن الرحيم

(( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ))

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا ببالغ الحزن والاسئ نبأ وفاة الفقيد الأستاذ والاخ والصديق حسين عبدالله مكاوي (مدير عام مكتب الصناعة والتجارة في العاصمة عدن) بعد حياة وسيره عطره كان نموذجا ومثلآ أعلى للكثيرين ممن عاصروه لم يبخل الفقيد من وقته وجهوده في خدمة الوطن عامه وبوجه الخصوص قطاع الصناعة والتجارة .

وقد تحمل الفقيد رحمة الله عليه المسؤولية على عاتقه في أحلك الظروف بكل جداره واستطاع بتوفيق من الله عزوجل السير بخطى ثابته متجاوزآ كل التحديات والصعوبات لخدمة العمل والواجب المهني .

لقد فقدت العاصمة عدن اليوم واحد من خيرة أبنائها الأوفياء كان لهم الأثر الطيب وسيظل ذكرها العطره في قلوب الكثيرين إلى أن يرث الله الأرض وماعليها .

وبالنيابة عن الوزير وباسمي وعن كافة الموظفين لايسعنا إلا أن نتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة لاولاده ياسر وزياد ويزيد و للاسره الكريمة خاصة وآل مكاوي عامه وان يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان
وإنا لله وإنا إليه راجعون


سالم سلمان الوالي
نائب وزير الصناعة والتجارة