آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-11:32ص

أخبار عدن


مدير عام البريقة يتفقد العمل في إعادة استقرار ضخ المياه للمديرية

الأحد - 13 أغسطس 2017 - 04:48 م بتوقيت عدن

مدير عام البريقة يتفقد العمل في إعادة استقرار ضخ المياه للمديرية

عدن (عدن الغد) خاص :

تفقد مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، على سير العمل في إعادة ضخ المياه الى المديرية بعد خروج " 10 " مضخات عن الخدمة بسبب الرياح الشديدة والأمطار التي هطلت على المحافظة منتصف الأسبوع الماضي .

 

وأستمع اليزيدي خلال زيارته لحقل بئر أحمد المائي من المهندسين والعاملين في الحقل الى شرح مفصل عن الأعمال الجارية في إعادة ضخ مياه بالشكل الطبيعي لمديرية البريقة والمديريات الأخرى والذي من المتوقع استقرارها خلال الأسبوع الجاري ، مشيراً إلى أنه تم إدخال  " 7 " مضخات للخدمة . 

 

وثمن مدير عام البريقة هاني اليزيدي ، بالجهود الكبيرة الذي يبذلها العاملين في حقل بئر أحمد تحت حرارة الشمس الحارقة والرياح من أجل إيصال مياه الشرب الى المواطنين بالرغم من وضعهم المالي الصعب الذي يعانيها كافة منتسبي مؤسسة المياه بسبب الظروف المالية والفنية التي تمر بها المؤسسة جراء امتناع بعض المواطنين من دفع ما عليهم من فواتير استهلاك المياه .

 

وخلال الزيارة ، قدم اليزيدي اعتذاره لمواطني المديرية عن هذا الانقطاع المفاجئ وضعف المياه في بعض المناطق بسبب الخلل الفني الطارئ والخارج عن ارادة المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي .

 

رافق مدير عام المديرية في الزيارة ، رئيس لجنة الخدمات في المجلس المحلي بالمديرية محمد عبدالوهاب نايف .

*من / محمد القادري :