آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-06:09م

أخبار المحافظات


المجلس الأعلى للحراك الثوري في أبين يعقد اجتماعه الاستثنائي بحضور هيئات المديريات

الأحد - 13 أغسطس 2017 - 02:06 م بتوقيت عدن

المجلس الأعلى للحراك الثوري في أبين يعقد اجتماعه الاستثنائي بحضور هيئات المديريات

زنجبار (عدن الغد) خاص:

عقد المجلس الأعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب في محافظة ابين اجتماعه الاستثنائي عصر يوم السبت في قاعه الجزيرة في زنجبار بحضور قيادات مديريات المحافظة .

حيث ناقش الاجتماع عدد من القضايا المدرجه في جدول أعمال المجلس وكذا الاوضاع والمستجدات الراهنة على الساحة الجنوبية وكذا تطور الأوضاع على الصعيدين الدولي والإقليمي .

حيث استعرض العميد عيدروس حقيس رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري بالمحافظة التقرير المقدم من هيئة رئاسة المجلس الأعلى للحراك الثوري في الجنوب والوضع التنظيمي بالعاصمة عدن وكذا تطورات الأوضاع والتباينات والاختلافات بين القائم باعمال رئيس المجلس الدكتور صالح يحيى سعيد وفؤاد راشد وبين الأمين العام للمجلس السفير قاسم عسكر ورؤساء المحافظات . وما اسفرت عنه عددا من الاجتماعات بين الطرفين لتغريب وجهة النظر بين الطرفين الا أن جميع المحاولات بائت بالفشل .

كما أكد التقرير المقدم من رئاسة المجلس الأعلى للحراك الثوري أيضا على الوقوف الكامل التأييد المطلق الا محدود مع المجلس الانتقالي الجنوبي والتواصل معه وماتوصل الية من تشكيل قيادة موحدة لتمثيل قضية شعب الجنوب .

مثمنا في نفس السياق الدعم الا محدود والسخي من قبل قوات التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وما قدمته وتقدمة لشعب الجنوب في مختلف جوانب الحياة ، وأيضا ما حققته عاصمة الحزم من انتصارات مع ابطال المقاومة الجنوبية التي كللت في تحرير محافظات الجنوب من مليشيات الاحتلال اليمني .

كما أوضح التقرير أيضا استكمال الوضع التنظيمي في العاصمة عدن ومحافظة حضرموت .

كما فتح باب النقاش من قبل الحاضرين الذين أثروا التقرير بالعديد من الاراء والملاحظات القيمة.
هذا وسيصدر بيان من قبل رئاسة المجلس الأعلى للحراك الثوري بمحافظة ابين حول الاجتماع الاستثنائي للمجلس .

*من عبدالرقيب السنيدي