MTN
مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 16 يناير 2018 02:08 مساءً

  

عناوين اليوم
رياضة

دورتموند يعلن استمرار إيقاف ديمبيلى حتى إشعار آخر

الأحد 13 أغسطس 2017 01:01 صباحاً
(عدن الغد) متابعات

كشف بوروسيا دورتموند الألمانى، الأحد، أنه أبقى على إيقاف لاعب وسطه الفرنسى عثمان ديمبيلى "حتى إشعار آخر"، بسبب غيابه عن التمارين الخميس، وسط تزايد الحديث عن احتمال انتقاله إلى برشلونة الإسباني.

وقال دورتموند فى بيان، "قرر بوروسيا دورتموند الإبقاء على إيقاف اللاعب عثمان ديمبيلى عن تمارين الفريق حتى إشعار آخر".

وغاب ديمبيلي عن تمارين الخميس، أى فى اليوم الذى أكد فيه دورتموند أنه رفض عرضا من برشلونة بخصوص اللاعب الدولى الفرنسى البالغ 20 عاما.

وقرر دورتموند في بادئ الأمر تغريم اللاعب وإيقافه حتى الاثنين، ما حرمه المشاركة فى مباراة السبت ضد هواة ريلاشينجن-آرلن في الدور الأول من كأس المانيا والتى حسمها فريق المدرب الهولندى بيتر بوس 4-صفر بفضل ثلاثية للغابونى بيار-ايميريك اوباميانغ.

ولكنه قرر الآن تمديد عقوبة الإيقاف حتى إشعار آخر، وقد أكد المدير الرياضي ميكايل تسورك في بيان أن "تركيزنا الآن منصب على تحضيرات الفريق لمباراته الافتتاحية فى الدورى الألمانى ضد فولفسبورج فى عطلة نهاية الأسبوع الحالى"، مضيفا "بالتأكيد، يملك عثمان ديمبيلي خيار التمرن وحيدا".

ويعتبر ديمبيلي من أهم المواهب الصاعدة في كرة القدم الأوروبية ويشكل أحد أهداف برشلونة الساعي الى تعويض رحيل البرازيلي نيمار الى باريس سان جرمان في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو.

وكشف دورتموند في بيان الخميس ان "ممثلي برشلونة قدموا عرضا لا يتلاءم لا مع القيمة الكروية الاستثنائية للاعب، ولا مع الوضع الحالي لسوق الانتقالات الاوروبية"، مضيفا "حاليا، لا يجب انتظار انتقالا للاعب الى نادي برشلونة، وحاليا (هذا الانتقال) هو أمر غير مرجح".

وكانت صحيفة "بيلد" الالمانية أفادت ان وفدا من برشلونة حضر الى ألمانيا للتفاوض بشأن ديمبيلي مع دورتموند، الا ان الأخير طلب مبلغ 150 مليون يورو للتخلي عنه، وهو ما اعتبره برشلونة مبالغا به

واضافة الى ديمبيلي، تشير التقارير الى ان برشلونة مهتم أيضا بضم البرازيلي فيليبي كوتينيو، على رغم ان الصحف الانجليزية أشارت الى ان ناديه الحالي ليفربول رفض عرضا ثانيا من برشلونة لضمه، تقدر قيمته بنحو 100 مليون يورو.

ولم يخف ديمبيلي في تصريحات صحافية رغبته باللعب مع برشلونة، قائلا ان ذكر اسمه ضمن اللاعبين المرغوبين من قبله أمر "ممتع".

كما انه ساهم في إذكاء نار الشائعات هذا الاسبوع عندما حذف اسم النادي الالماني وشعاره من حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وانضم ديمبيلي الصيف الماضي الى دورتموند قادما من رين الفرنسي مقابل 15 مليون يورو، ووقع معه عقدا لخمسة أعوام.


المزيد في رياضة
ريال مدريد يغرق في بحر شائعات رونالدو ونيمار
يعيش ريال مدريد حاليا، أوضاعا لم يشهدها منذ 12 عاما، بعد هزيمته، السبت الماضي، في عقر داره، أمام فياريال، 0-1، بالليجا. فالفريق، بعد خوض 18 مباراة بالليجا، يحتل المركز
كروس يورط نفسه في جريمة ضد ريال مدريد
  فتح توني كروس، لاعب وسط ريال مدريد، الباب أمام تعرضه لانتقادات لاذعة بعد تصريحاته الأخيرة تعليقًا على تراجع نتائج الفريق الملكي في بطولة الدوري الإسباني هذا
تهديدات رونالدو تربك حسابات مانشستر يونايتد
  لم تحدد إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، موقفها النهائي بشأن إمكانية التفكير في استعادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، في ظل توتر


الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
  لا اعرف من أي زمن جاءت تلك اللحظات التي كانت بمثابة اللقاء الأخير للوداع، كعادته كان لا يفارق مدينته
تمكن فريق برشلونة من كسر قعدة ملعب أنويتا أخيرا بعد تغلبه على مضيفه ريال سوسييداد بأربعة  أهداف مقابل
نجح فياريال في مناسبتين من آخر ثلاث زيارات له إلى ملعب "سانتياجو برنابيو"، في إجبار ريال مدريد على التعادل وهو
    سيكون اليوم الجمعة تاريخياً بالنسبة للنساء السعوديات العاشقين لكرة القدم ، فبعد القرار التاريخي
هل يفعلها الاخوة في الاتحاد العام لكرة القدم  ويطلبوا من الاتحاد العربي ورئيسه تركي ال الشيخ المعونة
مواطن بدرجة رئيس اتحاد الكرة بالجمهورية اليمنية.. ترشح لرئاسة اتحاد الكرة ونال ثقة الجمعيه العمومية ليكون
  × بالتاكيد ستضل ليلة الخامس من يناير عالقة بذهنك وبذهن الإماراتيين وقبل ذلك العمانيين لأنها الليلة
اهدى الحارس العماني الرشيدي لقب خليجي ٢٣ بعد ان تصدى لركلة ترجيح وضربة جزاء من امام نجم المنتخب الامارتي
-
اتبعنا على فيسبوك