MTN
مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 10:15 صباحاً

  

عناوين اليوم
رياضة

دورتموند يعلن استمرار إيقاف ديمبيلى حتى إشعار آخر

الأحد 13 أغسطس 2017 01:01 صباحاً
(عدن الغد) متابعات

كشف بوروسيا دورتموند الألمانى، الأحد، أنه أبقى على إيقاف لاعب وسطه الفرنسى عثمان ديمبيلى "حتى إشعار آخر"، بسبب غيابه عن التمارين الخميس، وسط تزايد الحديث عن احتمال انتقاله إلى برشلونة الإسباني.

وقال دورتموند فى بيان، "قرر بوروسيا دورتموند الإبقاء على إيقاف اللاعب عثمان ديمبيلى عن تمارين الفريق حتى إشعار آخر".

وغاب ديمبيلي عن تمارين الخميس، أى فى اليوم الذى أكد فيه دورتموند أنه رفض عرضا من برشلونة بخصوص اللاعب الدولى الفرنسى البالغ 20 عاما.

وقرر دورتموند في بادئ الأمر تغريم اللاعب وإيقافه حتى الاثنين، ما حرمه المشاركة فى مباراة السبت ضد هواة ريلاشينجن-آرلن في الدور الأول من كأس المانيا والتى حسمها فريق المدرب الهولندى بيتر بوس 4-صفر بفضل ثلاثية للغابونى بيار-ايميريك اوباميانغ.

ولكنه قرر الآن تمديد عقوبة الإيقاف حتى إشعار آخر، وقد أكد المدير الرياضي ميكايل تسورك في بيان أن "تركيزنا الآن منصب على تحضيرات الفريق لمباراته الافتتاحية فى الدورى الألمانى ضد فولفسبورج فى عطلة نهاية الأسبوع الحالى"، مضيفا "بالتأكيد، يملك عثمان ديمبيلي خيار التمرن وحيدا".

ويعتبر ديمبيلي من أهم المواهب الصاعدة في كرة القدم الأوروبية ويشكل أحد أهداف برشلونة الساعي الى تعويض رحيل البرازيلي نيمار الى باريس سان جرمان في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو.

وكشف دورتموند في بيان الخميس ان "ممثلي برشلونة قدموا عرضا لا يتلاءم لا مع القيمة الكروية الاستثنائية للاعب، ولا مع الوضع الحالي لسوق الانتقالات الاوروبية"، مضيفا "حاليا، لا يجب انتظار انتقالا للاعب الى نادي برشلونة، وحاليا (هذا الانتقال) هو أمر غير مرجح".

وكانت صحيفة "بيلد" الالمانية أفادت ان وفدا من برشلونة حضر الى ألمانيا للتفاوض بشأن ديمبيلي مع دورتموند، الا ان الأخير طلب مبلغ 150 مليون يورو للتخلي عنه، وهو ما اعتبره برشلونة مبالغا به

واضافة الى ديمبيلي، تشير التقارير الى ان برشلونة مهتم أيضا بضم البرازيلي فيليبي كوتينيو، على رغم ان الصحف الانجليزية أشارت الى ان ناديه الحالي ليفربول رفض عرضا ثانيا من برشلونة لضمه، تقدر قيمته بنحو 100 مليون يورو.

ولم يخف ديمبيلي في تصريحات صحافية رغبته باللعب مع برشلونة، قائلا ان ذكر اسمه ضمن اللاعبين المرغوبين من قبله أمر "ممتع".

كما انه ساهم في إذكاء نار الشائعات هذا الاسبوع عندما حذف اسم النادي الالماني وشعاره من حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وانضم ديمبيلي الصيف الماضي الى دورتموند قادما من رين الفرنسي مقابل 15 مليون يورو، ووقع معه عقدا لخمسة أعوام.


المزيد في رياضة
تيو هرنانديز مدافع ريال مدريد لا يمانع اللعب للمنتخب الإسباني
اعترف ثيو هرنانديز، مدافع ريال مدريد، بأنه لا يمانع التحول من اللعب لصالح منتخب فرنسا إلى منتخب إسبانيا. ولم يشارك هرنانديز (20 عامًا) في أي مباراة مع منتخب فرنسا
نيمار: برشلونة لا يزال في قلبي
التقى البرازيلي نيمار مرة أخرى مع زملائه السابقين ليونيل ميسي وأندريس إنييستا خلال حفل توزيع جوائز “الأفضل” للعام الحالي، حيث أكد مجددًا أنه لا يزال
جوائز الفيفا 2017.. كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم
تُوِّج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بلقب أفضل لاعب في العالم للعام 2017، في حفل الفيفا السنوي الذي أُقيم في العاصمة البريطانية لندن. وتفوق رونالدو (32


الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
ليس مجرد نادي..ليس مجرد فريق..أهلي سيد البلد...أهلي سيد الأدغال...افريقيا مملكته الاولى...الأفراح مكتوبة على
تربطني بالكابتن محمد حسن البعداني ، علاقة طيبة رسختها السنوات الطويلة في مضمارالرياضة و وملاعب كرة القدم ،
في انتظار بطولة من الوزن الثقيل..يجمع أقوى أندية محافظة شبوة في مسابقة دوري شهداء
سيسجل لمدينة المكلا عروس البحر الأحمر أنها شاهده للوحة الرياضية الجميلة التي رسمتها الجماهير الحضرمية التي
شكلت زيارة محافظ محافظة حضرموت اللواء فرج سالمين البحسني لوادي حضرموت منعطفا هاما وحدثا تاريخيا بارزا
الرياضة هي غذاء للروح والجسد معا، يعشقها الكبير والصغير(العقل السليم في الجسم السليم).. والرياضة في لحج
هكذا وصف المنتخب السوري في بداية التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا وقالوا عنه لن يصل بعيدا بحكم ظروفه القاسية
ما لذي قدمه ليونيل ميسي لمنتخب بلاده الارجنتين طوال 12 عاما، لا شيء سوى بحور من الدموع والنحيب الطويل بعد
-
اتبعنا على فيسبوك