آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-09:34ص

أخبار وتقارير


شطارة : الاتهامات بحق الإمارات أنها تريد تعطيل حركة الحياة في عدن (باطلة)

الأحد - 13 أغسطس 2017 - 10:18 ص بتوقيت عدن

شطارة : الاتهامات بحق الإمارات أنها تريد تعطيل حركة الحياة في عدن (باطلة)

عدن ((عدن الغد)) خاص:

قال الصحفي والاعلامي الجنوبي لطفي شطارة ان الاتهامات المتزايدة بحق دولة الإمارات بأنها تسعى لتعطيل حياة الناس في عدن (باطلة).

وقال "شطارة" في منشور له على صفحته بالفيس بوك ان هناك محاولة لتزييف الحقائق بعدن .

وأضاف قائلا :"  ماذا يعني وقف عجلة نهوض التنمية بعدن ، وإن هناك أطراف في التحالف تمنع العجلة من الدوران ، حجج تلوكها أصوات نشاز تسعى لتزييف الحقائق .. السؤال من الذي منع الدولة من النهوض بعدن منذ 90 وحتى 2012 .. ومن منعها منذ 2012 وحتى 2015 ، ومن منعها منذ يوليو 2015 وحتى اليوم .. أعطونا مشروع إستراتيجي واحد نفذته الحكومة منذ الوحدة وحتى اليوم ، منذ 94 وحتى اليوم .. الكذب على الناس بأن هناك أطراف خارجية لا تريد النهوض بعدن لن يبلعه الا ساذج .. فشلكم في الوحدة وفشلكم الثورة وفشلكم في الحرب لا ترموه على الآخرين .. أعترفوا انكم فاشلين ونهبتم الجنوب واردتم احراقه .. وبعد أن فشلتم لإعادة إنتاج نفس فشل ما قبل الحرب ، تبحثون عن ضحية لتلقون فشلكم عليه رغم انه سعى لانقاذنا وإنقاذكم .. حاربتم محافظا لعدن رغم تحقيقه إنجازا كبيرا في تطهير المدينة من الإرهاب..حاربتم محافظا لحضرموت حقق استقرارا في الخدمات بعد تطهير المكلا من الإرهاب وضخ شحنة من الأمل لمستقبل أجمل لحضرموت ..

ماذا تريدون وبصراحة من الجنوب وعدن التي تتباكون عليها اليوم وأنتم أول من خذلها منذ 94 .. أعلنوا فشلكم حفاظا على ماء وجوهكم ، وحفاظا على النصر الذي تحقق في الجنوب بفضل شعبه ومقاومته وقوات التحالف.