آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار المحافظات


محافظ أبين يترأس لقاء موسع بمدينة لودر لمديريات ( لودر مودية الوضيع المحفد جيشان )

السبت - 12 أغسطس 2017 - 09:38 م بتوقيت عدن

محافظ أبين يترأس لقاء موسع بمدينة لودر لمديريات ( لودر مودية الوضيع المحفد جيشان )
صورة من لقاء اليوم - عدن الغد

ابين (عدن الغد) خاص:

ترأس محافظ محافظة ابين اللواء/ ابوبكر حسين سالم لقاء موسع بمدينة لودر لقيادات السلطة المحلية والمكتب التنفيذي ومشائخ واعيان مديريات لودر ومودية والوضيع والمحفد وجيشان لمناقشة اوضاع المديريات والارتقاء باداء المكاتب التنفيذية نحو الافضل والعمل على رص الصفوف والتكاتف والوقوف بحزم ضد الظواهر السلبية والعناصر الخارجة عن النظام والقانون واعادة هيبة الدول وفرض سيادة النظام والقانون وتفعيل الاجهزة القضائية والنيابية والمحاكم في مختلف مديريات المحافظة .

وخلال اللقاء استمع المحافظ إلى شرح مفصل من مدراء عموم المديريات والاجهزة التنفيذية والمشائخ والاعيان عن اوضاع المديريات ومعاناتها واحتياجاتها الضرورية، مؤكدا ان عجلة التنمية بمحافظة ابين دارت للامام ولن تعود للخلف مهما كلفنا ذلك من تضحيات ولايمكن ان تكون تنمية مالم يكون هناك امن واستقرار وتكاتف الجميع لاعادة لمحافظة ابين وجها المشرق وتعود إلى سابق عهدها .

وحيا محافظ ابين الحضور الجماهيري الحاشد من قيادة السلطة المحلية والمكتب التنفيذي ومشائخ واعيان الخمس المديريات المشاركة في اللقاء ناقلا لهم تحيات فخامة رئيس الجمهورية المشير/ عبدربه منصور هادي الذي يولي اهتمام بعملية الاستقرار والتنمية في جميع المحافظات المحررة من سيطرة المليشيات الحوثية وانصار صالح .

وشدد المحافظ على تفعيل اداء المكتب التنفيذي بالمديريات والالزام برفع التقارير الدورية والاحتياجات الضرورية، داعيا المشائخ والاعيان والشخصيات الاجتماعية المشاركة في اللقاء الموسع إلى مساندة السلطات المحلية بالمديريات ونبذ كل العناصر الخارجة عن النظام والقانون والتي تستهدف امن واستقرار المحافظة وتنفذ اجندة معدة لها سلفا وتريد العودة بالمحافظة وابنائها إلى مربع الحروب والاقتتال .

وأردف بالقول :" اننا نسعى جاهدين لكي يتحقق الامن وتعود السكينة لجميع ابناء المحافظة والتي رجالاتها اليوم يقاتلون في كل مواقع الشرف والبطولة في مختلف جبهات الوطن .

من جانبه حيا الحاضرون شجاعة وشفافية المحافظ في طرحة وحرصة الشديد على الالتقاء بجميع المديريات وتلمس معانات ابنائها عن كثب، مؤكدين موقفهم الجاد مع قيادة السلطة المحلية ومساندتها لتحقق الامن و الاستقرار والتنمية لتنهض محافظة ابين من جديد .

حضر اللقاء قائد اللواء 115 مشاة العميد ناصر عبدربه محمد الضمجي وعدد من القيادات الامنية والتنفيذية بمحافظة ابين .