آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-07:05م

أخبار المحافظات


ما الذي دار في لقاء محافظ أبين بشخصيات المنطقة الوسطى؟

السبت - 12 أغسطس 2017 - 06:22 م بتوقيت عدن

ما الذي دار في لقاء محافظ أبين بشخصيات المنطقة الوسطى؟

ابين (عدن الغد) خاص:

التقى محافظ محافظة أبين اللواء ابوبكر حسين سالم صباح يوم السبت في مديرية لودر بمشائخ واعيان ومسئولين محليين وشخصيات اجتماعية وأمنية وجمع غفير من المواطنين من مديريات لودر ومودية والوضيع والمحفد وجيشان بمحافظة أبين.

وخلال اللقاء شدد محافظ ابين اللواء ابو بكر حسين على أهمية تعاون الجميع وتضافر الجهود معاً لإيجاد حل لجميع الصعوبات والتحديات التي تواجه المنطقة، وحثهم على ضرورة رص الصفوف والتكاتف والتصدي لكل العناصر الخارجة عن النظام والقانون.

وأكد محافظ ابين ان زيارته لمديرية لودر تأتي في اطار الزيارات الميدانية لكل مديريات محافظة ابين لتملس احتياجات ومعانات المواطنين في مديريات محافظة ابين.

بدورهم رحب مشائخ واعيان ومدراء عموم مديريات لودر ومودية والوضيع والمحفد وجيشان بزيارة محافظ المحافظة والتي وصفوها بالايجابية، وطالبوا المحافظ الوقوف إلى حل مشاكل المنطقة والوصول إلى حل لكافة الاشكاليات، مؤكدين وقوفهم إلى جانب المحافظ للنهوض بالمحافظة وإخراجها من أوضاعها الحالية.

من جهته عبر محافظ ابين اللواء ابو بكر حسين عن عظيم امتنانه وشكره لكل الحاضرين، مؤكدا ان خلال الايام القادمة سيتم عقد لقاء آخر وسوف يستمع لهموم ومعاناة أبناء المنطقة الوسطى.

*من كمال الجعدني