MTN
مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 22 أغسطس 2017 07:48 مساءً

  

عناوين اليوم
آراء واتجاهات
السبت 12 أغسطس 2017 09:00 صباحاً

لأجل عدن(بن دغر والفلحي) يصنعان المستحيل..!!

 (عدن) الباسمة والباسلة..المدينة والمدنية..حين يجوب المرء ..في شوارعها وأزقتها يشاهد على وجوه الاطفال الصغار  أبتسامات عريضة..وبعضهم يطلق قهقهات الفرح والانتشاء..اما الكبار فابتسامتهم وضحكاتهم الصادرة من القلوب تتناثر في كل اتجاه..كل هذه المشاهد والصور هي في مدينة التاريخ والتسامح ..الكل يتحدث  بارتياح ولحظات فرح تعانق السماء..لان عدن..تتعافى وتشهد تحسنآ ملحوظآ ومتسارعآ في كثير من الخدمات الاساسية..لاسيما خدمات الكهرباء..التي ضاعفت من عدد ساعات الاضاءة.

 

(عدن) العاصمة المؤقتة..تعيش اليوم ورشة عمل..لاتتوقف..بفضل إصرار وعزيمة الرجال الشرفاء..وفي مقدمتهم رئيس الوزراء الدكتور/احمد عبيد بن دغر ..ومحافظ عدن الدكتور عبدالعزيز المفلحي.. لإعادة الالق..والزهو ..والنمو..والامن..والاستقرار ..والفرح..لعدن الباسمة والباسلة..والحقيقة التي يدركها الناس..أن الحكومة والمجلس المحلي يعملان كفريق عمل متناغم.. يسعى بكل جهده ووقته وإمكانياته..لاحداث نقلة نوعية في الاداء الإداري والخدمي والأمني والاجتماعي والانساني..وغيرها  من مجلات الحياة .

 

(عدن) ها هي تستعيد عافيتها من خلال تلك الجهود الكبيرة والاستثنائية التي تبذل وعلى نحو متواصل ودؤوب..من قبل (الحكومة والسلطة المحلية)من أجل تطوير الخدمات للمواطنين..وإعادة بناء وترميم ماخلفته حرب المليشيات الانقلابية من دمار واضرار كاملة وشبه كاملة..في البنى التحتية ومباني عامة وخاصة وطرقات ومنشاءات حيوية (مطار ..موانئ ..مدارس ..جامعات..مشافي..خطوط كهرباء ومياه) ومنشاءات آخرى كثيرة ومتعددة وفي مختلف المجالات .

 

(عدن) حين نجحت في دحر التمدد الايراني من خلال الحاق الهزيمة بمليشيات الحوثي صالح..حتمآ ستنجح وستنتصر في معركة البناء والاعمار والتطوير ..ونحن على ثقة كاملة بان(عدن) ستفشل أي مشاريع( فوضى) قد تعيق  عجلة التنمية وخطط تحسين مستوى الخدمات الاساسية.

وأتفق وأثق تمامآ مع ماقاله دولة رئيس الوزراء الدكتور /احمد عبيد بن دغر ( من عدن ستكون الانطلاق صوب بناء اليمن الاتحادي الجديد ..الذي سيلبي تطلعات وأحلام اليمنيين في غد مزدهر ..يسوده النظام والقانون والمواطنة المتساوية..والتوزيع العادل للثروة والسلطة).

 

(عدن) هي اليوم تحقق خطوات سريعة..وسريعة جدآ..وينظر اليمنيين وبكل تفاءل  الى تلك الخطوات التي تتم في كل الاتجاهات والمجالات..والشيء الافت والباعث للتفاءل..هو ان المجتمع يعي ويدرك أهمية التعاون والتفاعل الايجابي مع (الحكومة والمجلس المحلي) لأنجاح (المشاريع والخطط والبرامج ) التي تهدف في الاساس الى إعادة الاعتبار لعدن المدينة والانسان..من خلال مايجري تنفيذه على الواقع ..من مشروعات حيوية هامة (اقتصادية وتنموية..خدمية وانسانية..عسكرية وأمنية) وغيرها من المجالات المختلفة..ولذلك نحن نؤمن بان عجلة التطور والازدهار  بدأت من عدن..وستشمل كل انحاء اليمن.

تعليقات القراء
271815
[1] الجنوب الحر قادم والهويه تستحق
السبت 12 أغسطس 2017
ناصح | الجنوب العربي
لا داعي للتطبيل وقول عدن عاصمة مؤقتة لجمهورية لم يعد لها وجود جريمة بحق من حرر الجنوب لإستعادة دولته المغدور بها في وحدة الشؤم والمكر والخداع والكذب والنهب والقتل والفساد والعرف القبلي الجاهلي وثأراته وذبح ثيرانه مع نظام صنعاء.

271815
[2] يعني وكانكم مش عارفين أنه بن دغر أحد رجالات عفاش وعلى رأس الشرعية ؟؟!!!!! تتغابوا. أو فعلا اغبياء ؟!! بطلوا تفاهة وكذب وتطبيل. للمجرمين والمشاركين في هذه المآساة
السبت 12 أغسطس 2017
جنوبي | الجنوب
الى متى من يرتكب الجرائم بهذا الشعب الصابر نصفر لهم العداد وعاده كمان نطلعهم مسؤولين !!!!!!

271815
[3] ربما المفلحي
السبت 12 أغسطس 2017
محمود | العاصمة عدن
يا أخي لا تقلي إن بن دغر قلبه معلق بعدن ويشتي عدن ترجع لؤلؤة العالم . أعتقد أن الرجل يسوي كذا لأنه مزايد أو لمصلحته الشخصية وليست لمصلحة عدن نظراً لتاريخه السيء والدموي. أما المفلحي أعتقد انه الوحيد في حكومة الشرعية من يعمل بأمانة. وهذا شيء في صالح الجنوب ... عشان يستلم المجلس الإنتقالي مدينة عدن وهي جاهزة ومرتبة كما استلمها الشماليين في عام 1994.



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
مصدر: البنك المركزي بعدن انهى اجراءات صرف مرتبات شهرين لموظفي الحكومة والجيش قبل العيد
الزبيدي يدشن العمل بالموقع الالكتروني للمجلس الانتقالي الجنوبي
الحوثيون يُصعّدون التوتر مع صالح ويُحكمون الطوق على صنعاء
عصابة (الدباب) تعاود غزواتها في عدن
صنعاء تقترب من الانفجار والحوثيون ينفون التوصل الى اتفاق تهدئة مع صالح
مقالات الرأي
هناك نفقات على تقسيم المهمات ايا كانت اهميتها السياسية والعسكرية والاقتصادية والامنية وكلا بحسب امكاناته
محمد عبدالله الموس لم يكن يوم 13 يناير 2006 الذي اعلن فيه التصالح والتسامح الجنوبي وليد لحظته وانما سبقته لقاءات
الرياض تسعى إلى لملمة نفسها والخروج من اليمن ، خروجها من مستنقع اليمن بات أكثر إلحاحا في توقيته الآن ، وتؤصل
تقدم واحد من أبناء عدن المهاجرين إلى بريطانيا ، برسالة ترجي إلى هيئة الإذاعة البريطانية (بي، بي، سي) طالبا
وعد رئيس حكومة الشرعية أحمد بن دغر اهالي عدن والجنوب،قبل يومين بالعودة إلى عدن 'لإعادة الخدمات وصرف المرتبات
مفتاح الحكمة هو الاعتراف بالجهل، وحينما يعتقد المرء بأنه مكتفي بما لديه من معرفه، فاعلم أنه طبل! وكلما قلت
  رغم الحرب والكرب وضيق العيش في عدن ..لكن الشباب استطاعوا ان ينتزعوا الحرية لمدينتهم والسمو بها الى افاق
في مجتمع تطفو على سطحه وترسخ في أعماقه معاً جميع عوامل التخلف ومظاهر التقهقر ، من جهل مطبق ووباء فتاك وفقر
 لو كنت في موضع الرئيس اليمني السابق وعارف الزوكا لحمدت الله تعالى على نعمة "عاصفة الحزم" ، وجعلت أوقاتي
الشطارة هي الوصف المستحق لسلوك السلطة في اليمن في الواقع الراهن. فالشطارة في المفهوم الشعبي الشائع تعني
-
اتبعنا على فيسبوك