آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-12:33م

رياضة


شباب المعلا يفوز في افتتاح بطولة الفرق الشعبية بعدن بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة الاتجار بالأشخاص

الجمعة - 21 يوليه 2017 - 09:09 م بتوقيت عدن

شباب المعلا يفوز في افتتاح بطولة الفرق الشعبية بعدن بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة الاتجار بالأشخاص

عدن (( عدن الغد )) خاص :

افتتحت عصر اليوم الجمعة على ملعب ابفقيد ادريس حنبلة بالقاهرة مديرية المنصورة بطولة اليوم العالمي لمكافحة الاتجار بالأشخاص (30يوليو)  والذي تم تنظيمه من قبل المنظمة الدولية للهجرة(iom)  بمشاركة 32 فريقاً شعبياً من مختلف مديريات العاصمة عدن ، وقد شكلت له لجنة برئاسة رياض علي محمد وأشراف باسل محمد هائل .

مباراة الافتتاح جمعت فريقي شباب المعلا وشباب القاهرة قدم فيها الفريقين مستوى طيب وقد تمكن لاعبي شباب المعلا في شوط المباراة الاول من التقدم بهدف اللاعب عبد الرحمن خلدون  ، فيما استطاع لاعبي شباب القاهرة من تعديل النتيجة بهدف جميل للاعب مهيب محمد صالح لينهي به شوط المباراة الاول بالتعادل الايجابي 1/1 .

وفي شوط المباراة الثاني حاول كل فريق الوصول الى شباك الاخر من خلال الهجمات المتبادلة التي لم تكتمل بهز شبام الاخر لينتهي اللقاء  بالتعادل الايجابي بهدف، لكل منهما،  ليحتكم الفريقين للضربات الترجيح ويبتسم الحظ، لشباب المعلا ويحسموا اللقاء  لمصلحتهم ليتاهلوا الى الدور الثاني للبطولة.

حكم اللقاء بنجاح الحكم الشاب محمود ياسين محمود. 

حضر الافتتاح الاخوة : عارف ياسين مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية المنصورة وعصام المخزومي ممثل منظمة الهجرة الدولية بعدن ورياض علي محمد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية وجمهور من محبي وعشاق الكرة.

الاخ عارف ياسين مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية المنصورة اشاد بجهود المنظمة الدولية للهجرة بدعمها ورعايتها لهذه البطولة التي تستهدف الشباب والرياضيين وقد سبق لهم من الاسهام في دعم الانشطة الرياضية وقد تكون المنظمة الوحيدة التي تهتم بالشباب والرياضيين بعدن ، ونحن اذ نشكر جهودهم الداعمة لمثل هذه الانشطة الرياضية التي تستهدف الشباب والاهتمام بهم.

من جانبه عبر الاخ عصام المخزومي ممثل منظمة الهجرة الدولية سعادته الكبيرة بالعمل مع القطاع الشبابي والرياضي وهو اهم قطاع في خدمة مستقبل وبنا الاوطان، واشار الى ان المنظمة خصصت هذا العام في برنامج عملها رعاية الشباب والرياضيين والاهتمام بانشطتهم الرياضية ودعمها من اجل الحفاظ على هولا الشباب وتسخير امكانياتهم في خدمة الرياضة، موضحاً بان المنظمة وفرت البدلات الرياضية للفرق المشاركة في البطولة وطبعت عليها رسائل توعوية تستهدف شباب المجتمع.

*من فضل الجونة