آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-04:59م

أخبار عدن


ملتقى ابناء الجنوب في شفيلد البريطانية يحتفي بالذكرى الثانية لتحرير عدن

الجمعة - 21 يوليه 2017 - 05:40 م بتوقيت عدن

ملتقى ابناء الجنوب في شفيلد البريطانية يحتفي بالذكرى الثانية لتحرير عدن

شفيلد (عدن الغد) خاص:

اختتمت بمدينة شفيلد البريطانية دوري شهداء الجنوب لكرة الطائرة والتي نظمها ملتقى أبناء الجنوب في بريطانيا وللعام الثاني على التوالي وتتزامن مع ذكرى تحرير مدينة عدن.

وقد حظيت البطولة باهتمام واسع بين اوساط شباب الجالية وشارك في البطولة عشر فرق يمثلون (التلال- المنصورة-وحدة عدن – الشعلة – شمسان – الميناء – الدليل – الصمود – السلام).

وبعد منافسات قوية ومثيره استمرت اكثر من شهر تمكنا فريق التلال والمنصورة للوصول الى المباراة النهائية بعد فوزهم على الميناء وشمسان.

وفي حفل الاختتام كان موعد المباراة النهائية بين التلال والمنصورة وبعد مباراة حماسية استطاع فريق التلال خطف لقب دوري شهداء الجنوب بقيادة كابتن الفريق ماهر محمود وحل فريق المنصورة بالمركز الثاني ثم فريق الميناء بالمركز الثالث.

وبعدها تم تتويج ابطال الدوري بحفل حضره حشد كبير من ابناء الجنوب يتقدمهم كلا من:-الدكتور ياسين الوجية و الشيخ علي فضل هرهره والاستاذ محمد الساحمي والاستاذ عثمان السلفي والأستاذ حلمي مكركر وعدد آخر من أعضاء الجالية اليمنية بمدينة شفيلد البريطانية.

كما تم تكريم حكم الدوري الشاب حسن نظمي حاجب و كذلك افضل لاعب في البطولة حسين حاجب و تكريم عدد من الداعمين لهذه البطولة.

وكان هدف هذه البطولة هو جمع شمل ابناء الجالية والحفاظ على اواصر المحبة والاخاء بين الجيل الشاب والارتباط في الوطن الام في الجنوب.

*من عماد ياسر