آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-04:40م

رياضة


باشعيب يطلع على الانشطة المستقبلية لمؤسسة وادي العين الخيرية في المجال الرياضي والشبابي

الجمعة - 21 يوليه 2017 - 11:15 ص بتوقيت عدن

باشعيب يطلع  على الانشطة المستقبلية  لمؤسسة وادي العين الخيرية في المجال الرياضي والشبابي

سيئون (عدن الغد)خاص:

اطلع المدير العام لمكتب وزارة  الشباب والرياضة بوادي حضرموت والصحراء  الاستاذ علي يسلم باشعيب  على الانشطة المستقبلية التي ستقيمها مؤسسة وادي العين الخيرية وتحديدا في المجال الرياضي والشبابي.

جاء ذلك خلال لقائه يوم امس الخميس بمكتبة  برئيس المؤسسة الاستاذ  سالم مبارك الحداد بمعية المدير التنفيذي الاستاذ  محمد سالم بالسيول  .

وتم خلال اللقاء  بحث  سبل التعاون المشتركه بين مكتب الشباب والرياضة بالوادي ومؤسسة وادي العين  الخيرية خلال الفترة القادمة وتحديدا فيما يخص شريحة الشباب بالمديرية .

مؤكدين بأن المؤسسة في صدد تنفيذ بحث ميداني شامل  لمعرفه الاحتياجات التي تتطلبها المديرية في عدد من المجالات  ومنها المجال الشبابي والرياضي .

كما قدم رئيس المؤسسة  لمحه حول التحضيرات الجارية لإقامة العرس الجماعي الثاني الذي سيقام في السابع والعشرين من الشهر الجاري ويستفيد منه عدد كبير من شريحة الشباب المديرية والذي أصبح تقليدا سنويا .

بدوره أشاد المدير العام لمكتب الشباب والرياضة بالوادي  بدور المؤسسة في وادي العين ونجاحها في كثير من الفعاليات التي تقيمها ومنها دوري الأحبة للفرق الرياضية بوادي العين ومهرجان العرس الجماعي الأول  متمنياً لهم التوفيق والنجاح في المهرجان الثاني التي ستحتضنة المديرية خلال الاسبوع القادم .

مؤكدا استعداد المكتب  لاقامة شراكة مع المؤسسة من خلال إقامة العديد من الأنشطة و الفعاليات  التي سيستفيد منها القطاع الشبابي والرياضي مستقبلا  نظرا لأن مؤسسة وادي العين الخيرية تعتبر من المؤسسات الرائدة على مستوى وادي حضرموت ولها إسهامات عده في المجال الشبابي والرياضي خلال الفترة الماضية  .