آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-09:22م

شكاوى الناس


عاملو الاطراف الاصطناعية بالمنصورة يطالبون بتغيير مديرة المركز ويشكون عدم كفاءتها

الثلاثاء - 18 يوليه 2017 - 04:52 م بتوقيت عدن

عاملو الاطراف الاصطناعية بالمنصورة يطالبون بتغيير مديرة المركز ويشكون عدم كفاءتها

عدن (عدن الغد) خاص:

حضر إلى مقر صحيفة (عدن الغد) عضوان في اللجنة النقابية بمركز الأطراف الاصطناعية والعلاج الطبيعي – عدن يشكون فيها عدم كفاءة المديرة الحالية للمركز، ويطالبون بإعادة المدير السابق .

وقال العضوان عزت نجيب علي / ومحمد وهيب عبده، للصحيفة إن المديرة د/أمينة هرهرة لديها انشغالات كثيرة خارجة عن المركز، وإن انشغالها عن المركز تسبب في فشلها على إدارته، مشيرين أن المديرة هرهرة تعمل وملتزمة بمهامها في مستشفى الصداقة التعليمي وايضا" رئيسة جمعية اصدقاء المرضى وتقوم بتدريب طلاب البورد والماجستير وليس لديها الوقت لإدارة المركز باعترافها الشخصي ولأكثر من مرة وامام الجميع وامام اللجنة العمالية بالمركز.

وأشاروا أن العاملين والعاملات مضربين عن العمل منذ اسبوع جراء مطالبتهم بحقوقهم المالية والمطالبة بتغيير مديرة المركز حالياً وإعادة المدير السابق، كما أشاروا أن الدكتور هرهرة نعتتهم بالبلاطجة جراء الاضراب وهددتهم بإيقاف عقود الموظفين والمتعاقدين وإيقاف استمرارية المنتدبين في حال عدم ايقاف الاضراب ومزاولة العمل .

وناشدوا رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، ومعالي رئيس مجلس الوزراء د/احمد عبيد بن دغر، والأخ وزير الصحة العامة والسكان د. ناصر باعوم، والأخ محافظ محافظة عدن أ/عبدالعزيز المفلحي، إعادة مدير المركز سابقاً أ/عبدالله محمد القيسي الذي قالو إن قرار ابعاده جاء تعسفي انتقامية .