آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-01:48ص

شكاوى الناس


أبناء مديرية جيشان يناشدون محافظ أبين بمساواتهم بالمديريات الاخرى

الإثنين - 17 يوليه 2017 - 03:28 م بتوقيت عدن

أبناء مديرية جيشان يناشدون محافظ أبين بمساواتهم بالمديريات الاخرى
مديرية جيشان

جيشان (عدن الغد) خاص:

ناشد ابناء مديرية جيشان محافظة ابين مشايخ واعيان وخطباء وتربويين وصحيين وشخصيات اجتماعية ومواطنين محافظ محافظة ابين اللواء ابوبكر حسين سالم بمساواتهم اسوة بمديريات المحافظة .

وجاء في المناشدة الاخ محافظ ابين اللواء ابوبكر حسين سالم ان ابناء مديرية جيشان من مشايخ واعيان وخطباء وتربويين وصحيين وشخصيات اجتماعية يعبرون عن استيائهم الكبير عما يلاحظونة من اهمال والا مبالاه في اعطاء مديرية جيشان حصتها من الدعم الإغاثي وكذلك سيارة الاسعاف التي تعتبر مديرية جيشان من اهم المديريات التي بحاجه إلى سيارة اسعاف .

كما عبروا في طي رسالتهم اننا كنا ننتظر من الاخ المحافظ ان يلبي احتياجات مديرية جيشان التي لطالما وهي محرومه والتي لم تقارن بالمديريات الاخرى في نظر الجهات المختصه في المحافظة ،واننا عبر مكتب الاعلام بالمديرية نطالبك ان تجعل مديرية جيشان نصب عينيك اسوة بالمديريات الاخرى وانت لاشك ولا ريب تعلم بأن جيشان خالية من العصابات المتطرفه بسبب اهلها الذين لايسعون وراء المصالح الشخصية بل يسعون إلى كلما يصلح لمديريتهم خاصة ومصالح المحافظة عامة .

وطالبوا في ختام مناشدتهم محافظ ابين بصرف سيارة اسعاف لمديريتهم اسوة بالمديريات الاخرى لكي تلبي احتياجات المرضى الذين يتكبدون مرارات السفر ومشقة الطريق سائلين المولى عز وجل ان يوفق المحافظ لكل خير وان يجعله عند حسن الظن .