آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:20م

حوارات


الإعلامية رندا محمد لعدن الغد : برنامج الملكة حلم سيحقق بإذن الله واتمنى من الجميع دعمي لتمثيل عدن

الأربعاء - 05 يوليه 2017 - 01:44 م بتوقيت عدن

الإعلامية رندا محمد لعدن الغد : برنامج الملكة حلم سيحقق بإذن الله واتمنى من الجميع دعمي لتمثيل عدن
الإعلامية رندا محمد

عدن (عدن الغد) خاص:

عندما تتمكن من مواجهة  الواقع وكسر حاجز الأفكار المغلوطة بصبر وتحدي عندها فقط ندرك أننا اقوياء بالقدر الذي يمكننا من تذليل الصعاب في سبيل تحقيق احلامنا.

هناك الكثير من النساء اللاتي تمكن من وضع بصمة ولو بسيطة في المجتمع والمشاركة في كل فعالية أو نشاط يعود بالفائدة على المدينة واهلها.

رندا محمد الفتاة التي تحمل في نظرتها كبرياء الانثى وفي ابتسامتها عنفوان المرأة كانت احدى هؤلاء النساء واستطاعت بفضل ارادتها القوية الخوض في مجال الإعلام وأن يصبح لها مشاركات عدة وضعت اسمها وشخصيتها فيها , ولم تكتفي

بذلك بل امتدت طموحاتها لخوض تجربة برنامج الملكة الذي يعتبر احد اهم البرامج الذي يهتم بالمرأة وافكارها من خلال مبادرتها رسائل سلام متمنية أن يصل صوتها  للمدى البعيد ويصبح للمرأة كيان داخل المحافظة وخارجها لمعرفة تفاصيل أكثر عن رندا محمد الاعلامية والمرشحة لبرنامج الملكة ومعلومات عنه كان لي حوار خاص وحصري معها ومعرفة الكثير من الأشياء نعرضها في الحوار التالي...

 

حاورتها / دنيا حسين فرحان

 

عرفينا عن نفسك ؟؟

اكتفي بالقول بأنني رندا محمد سيف اعلامية انسـانة عادية جدا

 

هل لك انشطة ومشاركات ؟؟ تحدثي عنها؟؟

نعم أعمل منذ فترة في المجال الخيري منذ سنين تقريبا وكل الأعمال التي اقوم بها والأنشطة انسانية تفيد أشخاص بحاجة لها.

 

سبق وأن تلقيتي جوائز أو شهادات تقديرية ومن أي جهة؟؟

حصلت على العديد من الشهادات التقديرية لكنها ليست من جهات سيادية بل من جهات اعتبرها بالنسبة لي أكثـر من رائعة وهي الجهات الانسانيـة ومبادرات خيرية ومن أناس يحبون الخيـر مثلـي.

 

كيف دخلتي مجال الاعلام وانتي خريجة كلية التربية؟؟

مجال الإعلام مهتمة فيه وأنا في الثانوية العامة لكن بسبب ظروف خاصة لم اتمكن من الدخول لكلية الآداب قسم الصحافة والاعلام ولكن حبي للإعلام جعلني أكمل كلية التربية واخوض فيه بكتابة أخبار للمواقع المختلفة وبعض الصحف وعمل تغطيات اعلامية لعدة جهات إضافة للاستفادة من خبرة أساتذة في هذا المجال وتشجيعهم المُستمر لي.

 

كيف تغلبتي على الصعوبات في مجال الإعلام؟؟

لا يوجد شيء اسمه صعب طالما لديك إرادة وحب للمجال الذي انتِ فيـه والحمد لله تمكنت من التغلب على الكثير من الصعاب بمساعدة الأهل وبعض الأشخاص في مجال الاعلام وايضا بسبب حبي له منذ الصغر.

 

ما هو دور الأهل في حياتك؟؟

دور أهلي كبير جدا دائما يشجعوني ويقفون بجانبي في كل خطوة وكذلك والأشخاص المقربون مني تحديدا صديقتي منال الشيباني كانوا واثقين من طموحي وقدراتي على الوصول لما أريد تحقيقه.

 

هل لديكي موهبة قليل من يعرف عنها ؟؟

من المعروف عني بأني انسانه واضحة جدا جميع من حولي يعرفونني جيدا لكن هناك موهبة الكتابة وتقريبا كل من معي في مواقع التواصل الاجتماعي يعرف هذا الشي عني , أحب كتابة الخواطر والأشعار وايضا لأنني أقدم في حفلات تخرج أو في الأعياد اعتدت على الكتابة دائما.

 

سمعنا عن اشتراكك ببرنامج الملكة هل حدثينا عن هذه التجربة؟؟

برنامج الملكة اعتبره حُلم وسيتحقق بإذن الله تجربة جدا رائعة وخاصه إنه مبادرتي  في إطار عملي الإعلامي.

هو برنامج للمرأة العربية المبادرة وصاحبة رساله مجتمعيه

● فهو يعد أول فورمات لبرنامج تلفزيوني عربي يبحث عن ملكة المسؤولية الاجتماعية من خلال المنافسة بين مجموعة من النماذج النسائية من كافة أقطار الوطن العربي و كل واحدة منهن تشارك بمبادرة انسانية لخدمة المجتمع المدني.

● التحضيرات الكبيرة حاليا تجري استعداداً لإطلاق الموسم الجديد 2017 بتزايد كبير جداً في عدد الطلبات حيث سيتم في الأيام القادمة اختيار أربعين مشاركة للحصول على تأشيرة دخول مملكة المسؤولية الاجتماعية ودخول المنافسة في البرنامج  نحو اللقب.

أتمنى من الجميع التفاعل معي والتصويت لي ودعمي لأصل للبرنامج وأمثل عدن وأحقق مراحل متقدمة لمبادرتي ونشرها على نطاق واسع من الوطن العربي.

 

ما هي الرسالة التي تحبي ايصالها في حال وصولك للبرنامج ونجاحك فيه؟؟

 

رسالتي تتجسد في شكر وامتنان لكل من دعمني بهذي الفترة واوصلني لهذا المكانة , واقول لهم ثقتكم بي وسام ع صدري.

 

ما طموحات رندا محمد ؟؟

طموحاتي كثيـرة أولها نجاح مبادرتي "رسائل سلام" بأن تترجم لعمل تلفزيوني أقوم بتقديمه بمساعدة افراد المبادرة ومن كانوا معي يد بيد.

 

هل تخططين لفكرة أو مشروع قادم؟؟

 نعم لدي العديد من الأفكار والمشاريع لكنها تحتاج وقتا لتنفيذها يجب أن ابدأ خطوة بخطوة حتى أحققها جميعا واحرص أن تكون ناجحة بامتياز.

 

لمن تقدمي الشكر وعلى ماذا ؟؟

لأهلي أولا ولصديقاتي واصدقائي ولأساتذتي وكل من وثق برندا وشجعها في مجال الإعلام وأي عمل أقوم به.

 

كلمة أخيرة تريدين قولها ؟؟

أحب أن أقول لكل الشعب ولكل إنسان على وجه هذا الأرض يجب أن يكون له بصمة في عمل الخير ونشر السلام , وأن يحب الجميع بكل طوائفهم , الحمد لله ليس لدي اشكاليه مع أحد وتعاملي مع الجميع بذات الإنسان الذي بداخله وليس لشكلة أو هيئته.