آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-10:02م

مجتمع مدني


العالمة اليمنية مناهل ثابت تكرم الزميل محمد عبيد بدرع الوفاء:-  

الخميس - 29 يونيو 2017 - 08:05 ص بتوقيت عدن

العالمة اليمنية مناهل ثابت تكرم الزميل محمد عبيد بدرع الوفاء:-  

عدن الغد /خاص:

كرمت يوم أمس العالمة الدكتورة مناهل عبد الرحمن  ثابت، عميدة أكاديمية الموهوبين في لندن، عضو الجمعية الملكية للعلوم  في بريطانيا، رئيسة جمعية العباقرة العالمية، الزميل الصحافي محمد رشاد عبيد بدرع "الوفاء" وذلك في لقاء خاص حضره لفيف من أسرتها وعلئ رأسهم شقيقتها الدكتورة  نهاوند ثابت عضو مجلس إتحاد أسنان مصر، وبعض الإخوة من الناشطين اليمنيين المهتمين بالشأن الإعلامي واليمني علئ وجه التحديد في العاصمة المصرية القاهرة.                                    

ويأتي هذا التكريم ، بحسب تصريح صحفي مقضب للدكتورة مناهل ل سبأ : وفاءً لجهود الصحفي عُبيد في دعمِ مسيرتها وإنجازاتها العلمية طيلة سنوات مضت، وبأحرف من نور، وتسليط الاضواء عليها بقلمه و ضمن مقالاته في صفحة منوعات ومدارات ومنبر القدس ومواده الإخبارية بجريدة القدس العربي اللندنية.. وأسهبت بالقول " أن الزميل عُبيد كان ولازال مثالاً للصحفي النزيه وأنني ممتنة له بحجم السماء.                                                         

وأشكر الاعلام اليمني ومعالي وزير الاعلام الاستاذ معمر الارياني لدعمي إعلامياً  كإمراة يمنية عصامية وحكومتنا الشرعية.. فيما حظي هذا التكريم بتأييدا واسعاً لدئ شريحة كبيرة من الجمهور اليمني والعربي علئ مواقع التواصل الاجتماعية فيس بوك وتويتر من داخل وخارج اليمن وحول العالم .